فرقة الأبحاث للدرك الوطني بالرويبة تطيح بمزوري رخص السياقة

تمكنت فرقة الأبحاث للدرك الوطني بالرويبة ولاية الجزائر من  الإطاحة بمحترفي تزوير رخص السياقة وحجز عدة وثائق إدارية مزورة، حسب ما أفاد به هذا الاثنين بيان لخلية الاتصال للمجموعة الاقليمية للدرك الوطني.

وأوضح المصدر ذاته أن فرقة الأبحاث بالرويبة تمكنت من "الإيقاع بشخص يحترف  جريمة التزوير في المحررات الإدارية المتمثلة في مختلف الوثائق الإدارية وكذا  رخص السياقة"، مشيرا الى ان هذا الشخص "كان محل عدة أوامر بالقبض من الجهات  القضائية، غير أنه كان يستعمل رخص سياقة مزورة في مختلف تنقلاته للإفلات  والتهرب من المتابعة القضائية".

وذكر المصدر ذاته انه "بناء على معلومات دقيقة تحصل عليها عناصر فرقة الأبحاث  للدرك بالرويبة عن الشخص المبحوث عنه الذي كان ينشط على محور الجهة الشرقية  للعاصمة، تم تحديد مكان تواجده وكذا الأماكن التي يتردد عليها والأساليب  التمويهية التي كان يستعملها للتهرب من مصالح الأمن، وعليه تم ترصد ومتابعة  جميع تحركاته الى أن تم القبض عليه في  كمين محكم".

وبعد التحقيق معه --يضيف بيان الدرك الوطني-- "كشف عن شريكه الثاني الذي كان  يتعامل معه ليتم القبض عليه حيث تم حجز عدة رخص سياقة وبطاقات تعريف وطنية  إضافة إلى وثائق إدارية مختلفة مزورة".

وبعد استكمال إجراءات التحقيق، تم تقديم المشتبه فيهما أمام السيد وكيل  الجمهورية لدى محكمة الدار البيضاء بتهمة "التزوير واستعمال المزور في محررات  إدارية" حيث تم إيداعهما الحبس بمؤسسة إعادة  التربية بالحراش". 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟