بالفيديو.. لحظة غرق أم وطفلها بانهيار جسر

في مشهد مأساوي، غرقت أم وطفلها عندما انهار أحد الجسور أثناء فيضان قوي للمياه وسيول بالهند، في واحدة من أعنف الفيضانات التي تمر بالبلاد، وفقاً لمسؤولي المساعدات الإنسانية.

وتم تسجيل هذه اللحظات في فيديو نشر على يوتيوب، أظهر كيف أن العشرات من الناس في قرية بشرق الهند، كانوا يعبرون من جانب لآخر من الجسر الذي بدأ يتآكل مع اندفاع المياه تحته بقوة إلى أن انهار فجاة.

وأدت الفيضانات في الهند والعديد من دول المنطقة في الأسابيع الماضية إلى مقتل المئات من الناس، في موجة غير مسبوقة من السيول الجارفة.

وهذا الجسر الذي كاد يودي بحياة الأم وطفلها هو المعبر الوحيد في الطريق عبر نهر كوسي، بمنطقة أرايرا في بيهار بالقرب من حدود نيبال وبنغلاديش.

ويظهر الفيديو تسارع الأسر التي تتناوب على عبور الجسر المتدهور بسرعة، مع ارتفاع المياه الهادرة أدناه التي كانت تعمل بقوة على تهديم أساسات الجسر.

ويظهر رجل قيل إنه رب الأسرة ووالد الطفلة، كان يلوح من بعيد للآخرين بالعبور، وفي نهاية المطاف يعبر ليقوم بتوجيه الطفل والأم اللذين واجها خطر الموت المحدق مباشرة ولم يتمكنا من النجاة وهما يندفعان في المياه الهادرة.

وفي ذلك المشهد المأساوي وفي أقل من مسافة بوصة تكفي للعبور، انهار الجسر لتهبط الأم والطفل إلى المياه بقوة، في حين أن الرجل كان يحاول أن يمسك بهما لينقدهما، ولكن دون جدوى.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا