المؤسسة العسكرية: "عهد صناعة الرؤساء قد ولى بلا رجعة"

أذناب العصابة لم يتجرعوا هزائمهم ويحاولون المتاجرة بمطالب الشعب

البلاد.نت-حكيمة ذهبي- أكدت المؤسسة العسكرية، أن عهد الإملاءات وصناعة الرؤساء قد ولى بلا رجعة، مشددة على أن جزائر الغد لا مكان فيها لأولئك الذين خانوا أمانة الشهداء وباعوا ضمائرهم.

وشددت المؤسسة في افتتاحية مجلتها الشهرية، أن بعض أذناب العصابة لا يملون من تعكير صفو مسار الحوار وتضليل الرأي العام داخليا وخارجيا بأفكارهم المسمومة، مستغلين في ذلك آمال وطموحات ومطالب الشعب المشروعة، ويبدو أن هؤلاء يجهلون أن عهد الإملاءات وصناعة الرؤساء قد ولى بلا رجعة. مذكرة في هذا السياق بتصريحات سابقة لقائد الأركان قال فيها: "بعض الأصوات الناعقة المعروفة بنواياها الخبيثة، والتي باعت ضمائرها لتخدم مصالح العصابة ومصالح أسيادها، تعمل بكل الوسائل المتاحة على عرقلة عمل الهيئة الوطنية للوساطة، لاسيما من خلال فرض شروط تعجيزية وإملاءات مرفوضة جملة وتفصيلا".

 

أفراد العصابة يوظفون أقلاما مأجورة وأحزابا مرفوضة للالتفاف  على مطالب الشعب

ولفتت مجلة "الجيش"، إلى أن أفراد هذه العصابة لم يتجرعوا هزائمهم المتكررة وفشلهم بالمتاجرة والالتفاف على مطالب الشعب، الذي كشف العصابة وأذنابها ولقنها درسا في الإخلاص والوطنية، مضيفة أن هؤلاء الأذناب يتحاملون على المؤسسة العسكرية ويشككون في نواياها ومجهوداتها من خلال بعض الأقلام المأجورة والقنوات المشبوهة والأحزاب المرفوضة شعبيا، التي لا هم لها سوى الانتقاد والعويل والعمل على تحقيق مصالح ذاتية على حساب المصلحة العليا للوطن.

وجددت المؤسسة العسكرية، تعهد الجيش بمرافقة الشعب ومؤسسات الدولة ومسار الحوار لأنه السبيل الأوحد لصون سيادة الجزائر، الذي اعتبرته موقفا ثابتا، ودافعت عن خيار تنظيم انتخابات رئاسية في أقرب الآجال يتمخض عنه انتخاب رئيس للجمهورية مراده خدمة البلاد والعباد بكل إخلاص وصدق بعيدا عن المزايدات والإملاءات المسبقة والترويج لأفكار استعمارية بائدة رفضها الشعب، وشددت على أن جزائر الغد لا مكانة فيها لأولئك الذين باعوا ضمائرهم وخانوا أمانة الشهداء.

 

العدالة ستواصل محاربة الفساد على كافة المستويات

وأكدت مؤسسة الجيش، أن العدالة وبعدما استرجعت صلاحياتها، ستواصل تطبيق القانون ضد الفاسدين والمتورطين ومكافحة الفساد بشتى أنواعه وفي كافة المجالات والمستويات، وأن الجيش سيواصل تعهده بمرافقة عملها وتوفير المناخ المناسب لمواصلة جهودها وأداء مهامها النبيلة، بعيدا عن الضغوطات مهما كان مصدرها.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان