أمن سيدي بلعباس يوقف رجل وإمرأة تورطا في محاولة سرقة "مجوهراتي"

المتهمان امرأة ورجل

تعبيرية
تعبيرية

 البلاد نت- رضوان زين- تمكنت قوات الشرطة بأمن ولاية سيدي بلعباس من القاء القبض على شخصين من جنس ذكر وأنثى في العقد الرابع من العمر بعد تورطهما في تكوين جمعية أشرار ومحاولة السرقة من داخل محل تجاري مختص في بيع المجوهرات بإستعمال العنف.

أطوار القضية تعود إلى إستغلال المصلحة لنداء مفاده تعرض صاحب محل تجاري مجوهراتي طريق “السياغة” بحي القرابة الشعبي لإعتداء متبوع بعملية السرقة التي طالت عدة قطع من المجوهرات من طرف شخصين، ليتم التدخل على الفور للوقوف على ملابسات هذه القضية، حيث تم توقيف المشتبه فيهما مع إسترجاع المسروقات.

التحقيقات التي باشرتها مصالح الشرطة كشفت أن المشتبه فيهما تقدما على أساس زبائن لشراء مجوهرات ، وبعد عرضها عليهم من طرف صاحب المحل طلبت المرأة منه أن يوافيها بخاتم معروض على الواجهةالأمامية للمحل وفي غفلة منه أقدما على الإعتداء عليه بواسطة كماشة حديدية على مستوى الرأس ولاذا بالفرار، إلاّ أن التدخل السريع والإحترافي لقوات الشرطة مكن من توقيفهما في ظرف قياسي مع إسترجاع كافة المسروقات.

وفي هذا السياق تم إنجاز ملف قضائي ضد المشتبه فيهما عن تهمة تكوين جمعية أشرار ومحاولة السرقة من داخل محل تجاري مختص في بيع المجوهرات بإستعمال العنف قدما بموجبه أمام النيابة أين صدر في حقهما أمر إيداع.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  7. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  8. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات