عمراني باق رسميا وعدة مفاجآت في الميركاتو

عليق سيشرف على الاستقدامات

سفيان مهني – البلاد.نت – حسم المدير العام لشركة "مادار" شرف الدين عمارة، في مصير المدرب عبد القادر عمراني والمدير الرياضي سعيد عليق بصفة رسمية، مساء اليوم الاثنين.

وعقد شرف الدين عمارة، اجتماعا حاسما مع الثنائي عليق وعمراني، تقرر فيه مواصلة عملهما في شباب بلوزداد، تحسبا للموسم الكروي المقبل.

وحصلت "البلاد.نت"، على مجمل ما دار في الاجتماع، حيث تم تحديد الأهداف المسطرة والمتمثلة في الوصول إلى دور المجموعات في منافسة كأس الكونفدرالية واحتلال مركز مع الأوائل في البطولة والحفاظ على لقب كأس الجزائر.

وكلف المدير العام لشركة "مادار"، المدير الرياضي سعيد عليق، بعملية الاستقدامات الصيفية، وطلب منه التعاقد مع أحسن اللاعبين المتواجدين في البطولة كما استهدف لاعبا أجنبيا دولي (سيشارك في كان 2019)، سيكون مفاجأة البلوزداديين خلال الموسم الجديد، واشترط عمراني التعاقد مع سبعة عناصر مميزة.

وعلمنا، أن المدرب عمراني قرر تسريح أربعة أو خمسة لاعبين على أقصى تقدير على رأسهم شتال وبالغ، بينما قرر الحفاظ بالحارس سيدريك والمدافع حايس والمهاجم رابطي ولاعبين آخرين، وذلك حفاظا على نواة الفريق.

ومن بين أهم النقاط، إبقاء المساعدين لطفي عمروش وكريم بختي إلى جانب كافة أعضاء الجهاز الفني، للعمل مع المدرب الرئيسي عبد القادر عمراني، بما أنه كان لهما دورا كبيرا في تحقيق البقاء.

وسينطلق شباب بلوزداد في تحضيراته الصيفية، يوم 29 أو 30 جوان المقبل، بالجزائر لمدة ثلاثة أيام، ثم سيشد الرحال إلى تونس، من أجل التحضير البدني على أن يبرمج معسكرا آخرا في الخارج أيضا.

وسيغادر عبد القادر عمراني، العاصمة غدا الأربعاء، لكي يقضي عطلة لا تتجاوز أسبوع.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  9. بعد حادث وحدة تحضير المواد و التلبيد.. هذا هو الوضع في مركب سيدار الحجار

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا