العثور على جثة خمسيني عليها أثار رصاص ببلدية بابار في خنشلة

بعد بلاغ من مواطنين

تعبيرية
تعبيرية

وأج  -  تمكنت، اليوم الأحد، عناصر الدرك الوطني بقرية "عين جربوع" ببلدية بابار بولاية خنشلة من العثور على جثة خمسيني عليها آثار طلقات نارية حسب ما علم من المجموعة الإقليمية للدرك الوطني.

وأوضح ذات المصدر، أن فرقة الدرك الوطني ببابار تلقت صباح اليوم الأحد، بلاغًا من طرف مواطنين يفيد بوجود جثة شخص بالمكان المسمى "بوزواق" بدوار أولاد عيدود القريب من قرية عين جربوع التابعة إقليميا لبلدية بابار ليتنقل عناصرها إلى عين المكان حيث وجدوا الضحية غارقا في دمائه وآثار طلقات نارية على مستوى صدره.

وأضاف المصدر أن السبب الرئيسي وراء جريمة القتل هذه التي راح ضحيتها أحد سكان المنطقة (50 سنة) لا يزال "مجهولا لحد الساعة" مشيرًا إلى أن فرقة الدرك الوطني ببابار فتحت تحقيقًا أمنيًا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

من جهته، أفاد الملازم أول مساعدية عادل المكلف بالإعلام بالمديرية الولائية للحماية المدنية بخنشلة أن مصالح الوحدة الثانوية ببابار تلقت نداء في حدود الساعة العاشرة و25 دقيقة من نهار اليوم ليتنقل عناصر الحماية المدنية إلى منطقة دوار أولاد عيدود حيث وجدوا الضحية في حالة وفاة بعين المكان ليتم نقل جثته إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة الاستشفائية العمومية بششار.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  6. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  7. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  8. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة

  9. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر