Scroll To Top

السجن لثلاثة أشخاص عذبوا فتاة بسبب صديق لهم

جردوها من ملابسها وصوروها والطبيب يمنحها عجزا لمدة 8 أيام

المشاهدات : 2530
0
آخر تحديث : 00:08 | 2019-06-04
الكاتب : م.بوذيبة

تعبيرية

البلاد - م.بوذيبة - قضت محكمة الجنايات الاستئنافية بمجلس قضاء سكيكدة، الخميس الماضي، بمعاقبة 4 أشخاص بينهم فتاتان بـ 6 سنوات سجنا، على خلفية متابعتهم بجناية الاختطاف والتعذيب، والتي راحت ضحيتها المسماة (إ.ف.ز)، فيما التمس النائب العام تسليط عقوبة 20 سنة سجنا. حيثيات القضية تعود إلى 28 مارس 2013، عندما تقدمت الضحية (إ.ف.ز) بشكوى أمام فرقة الدرك الوطني بسكيكدة ضد كل من صديقتيها (ع.س) و(ب.ف) لقيامهما بضربها وصرحت بأن المتهمة الأولى (ع.س)، أخبرتها أن صديقتها (و.ب)، وجدت لها منصب عمل.

وفي حدود الساعة الثانية زوالا، توجهت  ثلاثتهن على متن سيارة يقودها شخص مجهول لا تعرفه باتجاه وسط المدينة فأخبرتها المسماة (و.ب)،  أن صاحب العمل غير موجود لأن محله كان مغلقا، وعليه قرروا التوجه إلى الشاطئ الكبير ببلدية عين زويت، حيث تفاجأت الضحية بتوقف السيارة وسط غابة فأخرجت المتهمة (ع.س) وسائق السيارة قارورات الخمر واحتسوها رفقة المسماة (و.ب)، ثم شرعوا في الاعتداء عليها بواسطة اللكمات والأرجل على مستوى العين اليمنى والرقبة واليد اليسرى وقطع شعرها من طرف (ع.س)، مع عبارات السب والشتم والبصق عليها، بحجة أنها قامت بخيانة المسماة (ع.س) فأخذت منها صديقها، ثم قاموا بتجريدها من ملابسها وتصويرها، قبل إعادتها إلى المدينة في حدود التاسعة ليلا.

الضحية أكدت أثناء المحاكمة في تصريحها، ما جاء في الشكوى المقدمة للضبطية القضائية وصرحت بأنها توجهت إلى المستشفى، بعد أن رموها في الشارع ومنحها الطبيب ثمانية أيام عجزا. ولما فتحت حقيبتها لم تعثر على هاتفها النقال وبطاقة التعريف الوطنية. أما المتهمون الأربعة فقد نفوا الجرم المنسوب إليهم، وصرحت المتهمة بأن الضحية جارتها تربطها علاقة بها جيدة وأغلب الظن أن يكون صديقها هو الذي قام بتلك الأفعال. 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 9 و 9 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد