عمراني يقسم جماهير شباب بلوزداد

بعد إبعاده معظم الركائز عن لقاء الموب

سفيان مهني – البلاد.نت – أثارت خرجة مدرب شباب بلوزداد عبد القادر عمراني، بخصوص القائمة المعنية بلقاء مولودية بجاية، غضب الجماهير وحيرتهم، حيث لم يفهموا السبب الرئيس الذي دفع المدرب إلى تفريغ التشكيلة من اللاعبين الأساسيين.

ويلعب شباب بلوزداد مباراة مصيرية أمام متذيل الترتيب مولودية بجاية، بملعب الوحدة المغاربية، لحساب الجولة الـ 29 من دوري المحترفين الجزائري، سهرة اليوم الثلاثاء، حيث أن الهزيمة ستهدده وتجعله يلعب تحت ضغط رهيب في اللقاء الأخير أمام اتحاد سيدي بلعباس.

وقام المدرب عبد القادر عمراني، بإحداث ثقب في الخطوط الثلاثة، حيث أعفى أحسن لاعب في الدفاع وهو سفيان بوشار، وأحسن لاعب في الوسط وهو أمير سعيود وأفرغ خط الهجوم بإعفائه عادل جرار، الأمر الذي جعل الجميع في بلوزداد يطرح الكثير من علامات الاستفهام.

وأبعد عبد المدرب السابق لمولودية  بجاية عبد القادر عمراني، معظم الركائز، بحجة أنهم مهددون بالإيقاف والغياب عن اللقاء الأخير أمام اتحاد سيدي بلعباس، لكن من  يضمن له أن الفوز على بلعباس حتى بحضور كل التعداد والأساسيين؟

عدم استدعاء اللاعبين الأساسيين يوحي بوجود شيء يطبخ في الخفاء ولن يكون في صالح شباب بلوزداد، لأن إقحام الركائز في لقاء مصيري كهذا، سيهدد بفقدانهم في نهائي كاس الجزائر أمام شبيبة بجاية، ويذكر بسيناريو المدرب جمال مناد الذي خسر لقبي البطولة وكأس الجزائر سنة 2012، بعد أن كان الشباب مرشحا للظفر بالثنائية.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  7. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  8. لهذا السبب.. غلق مؤقت لطريق وطني بين ولايتي بجاية وجيجل

  9. للوقاية من التجاعيد.. إليك نوع من الطعام ضروري للبشرة

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية