أبو جرة سلطاني يروي ملابسات "الاعتداء" التي تعرض إليه في باريس

قال إن أشخاص رددوا شعارات ضد "الثوابت"

أبو جرة سلطاني
أبو جرة سلطاني

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - أوضح أبو جرة سلطاني الرئيس السابق لحركة مجتمع السلم اليوم الأحد في منشور على صفحته في فيسبوك ملابسات "الاعتداء" التي تعرض إليه في العاصمة الفرنسية باريس من طرف بعض الأشخاص في أثناء تواجده وسط متظاهرين جزائريين بساحة الجمهورية .

وقال سلطاني في منشوره :" كنت في نشاط ثقافي بباريس، وحدثني بعض أفراد جاليتنا الذين يتظاهرون أسبوعيا بساحة الجمهورية عن الأجواء الديموقراطية التي تسود الحراك والمناقشات السياسية التي تطبعه بعفوية وحين وصولنا استقبلونا باحترام وناقشناهم بمسؤولية حول ما يجري في وطننا وما ينتظره منهم شعبهم من مساهمة" .

وأضاف :"كنت راغبا في إثراء النقاش والاستماع عن قرب إلى انشغالاتهم وتقديم بعض الحلول الواقعية.. لكن بعض الذين نختلف معهم في الرأي وتضيق صدورهم بالحجة دخلوا على الخط وصعدوا النقاش وطلبوا مني المغادرة ومنعوني من حرية التعبير".

وتابع أبو جرة يقول :"ثم تطور الأمر إلى التراشق بألفاظ غير لائقة وهتافات تحمل شعارات مناهضة لبعض ثوابتنا مما اضطرنا إلى مغادرة الساحة لتفويت الفرصة على من كان في نيتهم الدفع باتجاه التأزيم، فغادرنا الساحة وركبنا الميترو قافلين إلى وجهتنا".

وختم سلطاني منشوره بالقول :"أشكر الشباب الذين ناقشونا بحضارة وحرقة على وطنهم وأخص بالذكر العقلاء الذين ساهموا في التهدئة وأبناء وطني الذي استنكروا هكذا ممارسات تعمل على تشويه تلكم الصورة البديعة التي صنعها الحراك منذ لحظة ميلاده يوم 22 فبراير إلى هذه الساعة".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد