قروض حلال لاقتناء سيارات "ڤولف ستارت +"

شراكة بين فولسفاغن وسوسيتي جينرال

golf start +
golf start +

البلاد - حليمة هلالي - كشفت فولسفاغن الجزائر، الممثل الرسمي للعلامة الالمانية، عن عرضها الخاص والجديد لسيارات غولف “ستارت +”، حيث سيتمكن الزبائن الراغبين الحصول على هذه السياراة بشرائها عن طريق قرض من البنك دون فوائد.

وحسب شركة فولسفاغن، فإن هذا العرض سيكون بالشراكة مع “بنك سوسيتي جينرال الجزائر”، إذ بإمكان الزبائن التقدم للبنك ودفع مساهمة شخصية من تسعيرة فولسفاغن غولف ستار + بـ 2300 مليون سنتيم، إذ تتيح لهؤلاء الزبائن تلقي الائتمان من البنك لمدة تصل إلى 60 شهرا وبدفع شهري يصل حدود 17.300 الف دج وهذا كله دون فوائد ودون نفقات السجلات، بالإضافة إلى التأمين على الائتمان. وحسب فولسفاغن، فإن تسعيرة الكلية لهذه السيارة تقدر بـ 3,300,00 دج.

وكشف بيان للمصنع أن مميزات فولسفاغن غولف ستارت + تحتوى على محرك ديزل 2.0 TDI وهي مجهزة بشكل قياسي مع جميع خيارات السلامة (ABS، ESC على غرار أكياس هواء، سرعة، أمامية، جانبية ورأسية، نظام المساعدة في ركن السيارة، إمكانية الاتصال بلوتوث، قفل مركزي)، وكذلك العديد من معدات الراحة (الهواء تكييف، لمسة راديو”اللون التكوين” مع واجهة USB، عجلة القيادة متعددة الوظائف جلد، نوافذ كهربائية، فرامل انتظار إلكترونية مع تعليق تلقائي) ونمط (16 “‘Hita’ عجلات من السبائك الخفيفة، مصابيح LED تشتغل في النهار بالاضفة الى تزويدها بمصابيح الضباب .

وحسب علامة فولسفاغن، فإن هذا العرض التجاري الجذاب للغاية سيمكن العملاء حقًا من اقتناء هذه السيارة فورا دون انتظار. كما أكدت أن فترة معالجة الملف تتم في ثلاثة أيام من تاريخ الإيداع.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد