Scroll To Top

"رونو تراكس" تعرض خدماتها في صالون "إكيب أوتو" بالعاصمة

تتيح هذه المرافقة فرصة للوصول إلى أفضل الخدمات على مستوى السوق المحلية

المشاهدات : 546
0
آخر تحديث : 16:36 | 2019-03-11
الكاتب : البلاد نت

البلاد نت - أعلنت شركة "رونو تركس الجزائر" عن مشاركتها في الصالون في الطبعة 13 لصالون تجهيزات السيارات " إكيب أوتو" والتي ستعقد ما بين 11 و 14 مارس، على مستوى قصر المعارض "سافاكس" الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة.

ووفق البيان لذات الشركة، ستعرض "رونو تروكس الجزائر" خدماتها الحصرية بالجناح المركزي على مساحة تزيد عن 80 متر مربع بالرواق"C6.

وأضاف البيان فإنه يمكن للزوار من خلال هذه الطبعة الجديدة اكتشاف دليل خدمات رونو تروكس الجزائر، الذي يتولى مجموعة خدمات ما بعد البيع، ويضمن مرافقة يومية لزبائن رونو تركس، ويساعدهم على الرفع من أداء مركباتهم من أجل إنجاز االشغال الموجهة إليهم بطريقة مضمونة وسهلة، كما تتيح هذه المرافقة فرصة للوصول إلى أفضل الخدمات على مستوى السوق المحلية.

كما تضمن المشاركة في هذه الطبعة، بتقديم مخطط صيانة موجهة "PMS " يسمح بتوفير رزنامة صيانة تتطابق مع معايير الشركة المصنعة ويتلاءم مع الإحتياجات الخاصة بالمركبة، بالإضافة إلى تقديم حلول لإدارة وتحسين تكاليف الإستغلال من خلال عقود الصيانة والتصليح والتي تسمح بالتخطيط لمدة تصل الى 5 سنوات ، و " Start & Drive" تشمل التكاليف الشهرية الثابتة صيانة دورية شاملة للمركبة، وبالتالي يمكن للزوار اكتشاف فوائد عرض "Drive & Start" مع مساحة مجهزة ومهيأة خصيصا لهذا الغرض.

وتابع ذات البيان، بأن تكاليف صيانة جزافية توفر استجابة مثالية لاحتياجات الزبائن سواءا فيما يخص المركبات الجديدة أو المستعملة، بسعر تدخل فيه مستحقات قطع الغيار واليد العاملة حسب ما تم االتفاق عليه مسبقا مع الزبائن.

من جهة أخرى، تعتبر طبعة 2019 لصالون تجهيزات السيارات فرصة لرونو تروكس الجزائر من أجل التذكير بعروضها المتعلقة بقطع الغيار الأصلية المضمونة 100 بالمئة، لجميع تشكيلة مركبات رونو تركس، حيث تحفظ قطع الغيار الأصلية لرونو تروكس العتاد وتزيد من عمر استعماله وكفاءته وتوفر عالقة ممتازة بين السعر والنوعية وتسمح بالتحكم الأمثل في تكاليف استغلال المركبات، كما تؤمن رونو قطع الغيار المر كبة على تروكس الكفاءة الأصلية لمركباتها بضمان لمدة سنتين على مستوى ورشاتها .

إلى جانب ذلك، تغتنم رونو تركس الفرصة عن طريق مشاركتها في صالون تجهيزات السيارات، لعرض جناح متطور مزود بالتقنيات البصرية الحديثة التي تعكس الهوية البصرية الجديدة للشركة المصنعة، جناح يضمن الترحيب الحار والإهتمام الخاص بالزبائن الذين يدخلون في قلب اهتمام رونو تراكس أكثر من أي وقت مضى.

 

 

كلمات دلالية : رونو تراكس الجزائر
لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 1 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد