Scroll To Top

هكذا قتل الوالد فلذة كبده بحي قهدور الطاهر بڤالمة

مصالح الشرطة تفكّ لغز الجريمة التي هزّت الشارع

المشاهدات : 9682
0
آخر تحديث : 20:50 | 2019-02-11

البلاد - محمد. ب - تمكنت مصالح امن ولاية ڤالمة بعد تحريات ماراطونية من فك لغز الجريمة النكراء التي راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر وجد جثة هامدة أمام مسكنه بوسط المدينة.

واستنادا إلى مصدرنا فإن قاضي التحقيق بمحكمة ڤالمة قد أمر في ساعة متأخرة من عشية أمس بإيداع والد الضحية الحبس بعد متابعته بالقتل العمدي في حق ابنه كما أمر بالإفراج المؤقت عن باقي أفراد العائلة، وهذا بعد متابعتهم بتهمة طمس آثار الجريمة وعدم التبليغ عن جناية. وهي جريمة القتل البشعة التي اهتز لها الشارع الڤالمي نهاية الشهر الفارط، حيث استيقظ سكان ولاية ڤالمة على وقع انتشار خبر العثور على شاب في العشرينات من العمر مطعونا أمام مسكنه بحي قهدور الطاهر بأعالي مدينة ڤالمة، وذلك بعد تلقيه طعنات من طرف مجهولين بأعالي مدينة ڤالمة.

الجريمة التي خلفت الكثير من الحزن والأسى لدى سكان الحي المذكور، وحسب المصادر التي أوردت الخبر فإن الشاب توفي متأثرا بإصابته البليغة على مستوى البطن بعد تعرضه لطعنات بسلاح أبيض. وحسب المصادر فإن الضحية عثر عليه من طرف عائلته صباح يوم الخميس وملقى أمام مقر سكناه، ويتعلق الأمر بالضحية (ع،ب) البالغ 25سنة من العمر،ليتم نقله على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات الطبية والجراحية بمستشفى الحكيم عقبي، أين خضع لعملية جراحية مستعجلة لكن شاءت الأقدار أن يلفظ أنفاسه الأخيرة هناك متأثرا بإصابته البليغة،

من جهتها مصالح الأمن الوطني وفور وقوع الجريمة تدخلت وفتحت تحقيقا في الحادثة.، هذا وبعد سماع باقي أفراد الأسرة توصل المحققون إلى أدلة جديدة تفيد بأن الضحية لم يتعرض لاعتداء كما جاء على لسان والده وأخيه، ومع مواجهتهما بالأدلة، صرح والد الضحية بأنه فعلا تشاجر مع ابنه الضحية الذي عاد يوم الوقائع في حالة سكر، وأنه قام بضربه بواسطة عصى محاولا تعنيفه، مضيفا أن ابنه الضحية صعد إلى المطبخ وهناك قام بطعن نفسه بواسطة سكين المطبخ محاولا الانتقام لنفسه.

وعن عدم تصريحه بهذه التصريحات في الاستجواب الأول، أكد أنه كان خائفا من فضيحة انتحار ابنه، وأمام هذه التصريحات المتضاربة قرر قاضي التحقيق توجيه له تهمة القتل العمدي وإصدار أمر إيداعه الحبس، كما أمر بالإفراج المؤقت عن باقي أفراد العائلة.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 9 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد