Scroll To Top

سلال : "الهدف من ترشح بوتفليقة هو وضع السقف في بناء متين ومحمي"

قال أن ورشة كبيرة ستفتح في حال تجديد الثقة في الرئيس و عقد "الندوة الوطنية"

المشاهدات : 5800
0
آخر تحديث : 17:40 | 2019-02-10
الكاتب : البلاد.نت

البلاد نت - قال مدير حملة المترشح عبد العزيز بوتفليقة عبد المالك سلال ان الرسالة التي أعلن فيها اليوم الرئيس بوتفليقة ترشحه هي في حد ذاتها تشمل ملخصا عاما لبرنامج حملته.

و اضاف سلال في حوار مع موقع كل شيء عن الجزائر " إن هدف السنوات الخمس القادمة للمرشح عبد العزيز بوتفليقة هو متابعة بناء الدولة بإخلاص في جميع المجالات مع الحفاظ على المكتسبات التي حققتها الجزائر في السنوات الماضية".

و إعتبر سلال ان مشروع "الندوة الوطنية "  سيفضي الى  إعطاء الجسم السياسي للبلاد هامش حركة جديدة عبرالاستماع إلى جميع الجهات الفاعلة من أجل إطلاق الإصلاحات السياسية اللازمة.

و بخصوص الجدول الزمني لتنظيم "الندوة الوطنية" قال سلال ان الأمر "لايزال في إطار المبادىء الأساسية على أن ينطلق التنفيذ في الوقت المناسب له".

و حسب سلال  "إن تم إنتخاب مرشحنا - بوتفليقة- على مدى السنوات الخمس المقبلة ، فستفتح ورشة بالغة الأهمية بعد عقد الندوة الوطنية ستؤدي إلى إعادة بناء الاقتصاد الوطني من جديد ،و الى إصلاحات  من شأنها تمكين البلاد من  التقدم  نحو آفاق جديدة"

وردا على سؤال حول ما إذا  كان الرئيس سيترشح هذه المرة ليختتم مساره الرئاسي، قال سلال ان الأمر يتعلق " بـ "إستكمال" الإنجازات التي حققها منذ ولايته الأولى سنة 1999 "حيث بدأ الرئيس بناء الدولة من اساسها  و واصل في عهدته الأخيرة  تشييد المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية " معرجا على ما تم تحقيقه من مكتسبات فيما يخص الاسس الثقافية على غرار " ترسيم اللغة الأمازيغية و يناير كعيد وطني"  و "الهدف الآن"  حسب -مدير الحملة- "هو وضع السقف في بناء متين ومحمي وقادر على مواجهة القرن التالي بكل هدوء".

وخلص عبد المالك سلال الى ان ما يجب فهمه من رسالة الرئيس الأخيرة هي  تلك " الرؤية السياسية و الإجتماعية   لجزائر الغد  التي يتم وضع اللمسات الأخيرة عليها  "

 و حول إنطلاق فريق حملة المترشح عبد العزيز بوتفليقة في عمله أكد سلال ان "الفريق قيد العمل حاليا و سيتم  مع بداية الأسبوع القادم على أبعد تقدير ، إنشاء الهياكل المحلية في جميع مناطق الوطن " .
 



 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 9 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد