تفكيك وكر لممارسة الفسق والدعارة بقسنطينة

تم خلال العملية توقيف شابين وفتاة

الشرطة
الشرطة

البلاد - م.ب - تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي ماسينيسا بأمن دائرة الخروب، من تفكيك وكر لممارسة الفسق والدعارة، تم خلالها توقيف شابين وفتاة يبلغان من العمر 22 و28 سنة لضلوعهم في إنشاء وكر لممارسة الفسق والدعارة. وقائع القضية تعود إلى نهاية الأسبوع المنصرم .

وبناء على معلومات تحصلت عليها قوات الشرطة لهذه المصلحة بخصوص نشاط مشبوه لأحد الاوكار الذي يستغل لممارسة الفسق والرذيلة وتم فتح تحقيق في القضية ومن خلال التحريات والأبحاث المكثفة مع الاستغلال الجيد للمعلومات المتحصل عليها، تم تحديد المكان محل الشبهة والمتواجد بحي 45 مسكنا، لتتم مداهمته وفق خطة عملية محكمة من خلال التطويق الجيد للمكان.

المداهمة كللت بتوقيف المشتبه فيه الرئيسي، وكذا شاب وفتاة في وضعية غير أخلاقية داخل المستودع ليتم توقيفهما وتحويل جميع الأطراف إلى مقر الأمن لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.. التحقيق المفتوح مع السالفي الذكر قاد إلى قيام المشتبه فيه الأول والذي يعد من المسبوقين قضائيا باستغلال المحل كوكر لممارسة الفسق والدعارة من خلال تأجيره لزبائنه من الأزواج غير الشرعيين وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين قدموا بموجبه أمام النيابة المحلية. 

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  7. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  8. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  9. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  10. الكشف عن حكام قمتي نصف نهائي كأس الجزائر