."ورد أسود" اول مسلسل مشترك بين الجزائر و سوريا

بمشاركة سلوم حداد و نجوم سوريين و جزائريين


البلاد نت - يستعد المخرج السوري سمير حسين لتصوير أولى مشاهد  مسلسل " ورد أسود "، للكاتب جورج عربجي ليتم عرضه في شهر رمضان المبارك.
وكشف المخرج لوسائل إعلام سورية ان العمل يضم مجموعة من الفنانين الجزائريين، منهم : خالد بن علي منال جعفر زكريا بن محمد أميرة شرابي.
كما سيضم عدداً من السوريين منهم : سلوم حداد، صباح الجزائري، ترف التقي، وائل شرف، جابر جوخدار، ديمة قندلفت، فادي صبيح، لمى بدور.
وقال حسين : " العمل حكاية اجتماعية بين السوريين والجزائريين وهو عمل يتناول فلسفة الحب والانتقام ضمن إطار عالي من التشويق ضمن خطوطه الدرامية المركبة والمختلفة والجديدة ".
أحداث العمل تدور بين سوريا والجزائر ضمن إطار منطقي وخصوصاً كما هو معروف ان هناك رابط كبير بين السوريين والجزائريين بالإضافة إلى أن عدد كبير من السوريين سافروا إلى الجزائر وعملوا فيها منذ ستينيات القرن الماضي وزاد خلال السنوات الأخيرة" .
وعن اللهجة المستخدمة في العمل قال المخرج سمير حسين : أغلب شخصيات العمل السورية ستتواجه مع الشخصيات الجزائرية و بالتالي سيكون هناك حوار دائم بينها ومن الطبيعي ألا يستخدم الجزائريين اللهجة الصعبة أو المغرقة بالجزائرية مع السوريين و بالتالي سنكون أمام اللهجة البيضاء أو المخففة ".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟