تغطية شاملة لشبكات الجيل الرابع لاتصالات الجزائر في تيارت

مع وجود 63 محطة عبر الولاية

الجيل الرابع
الجيل الرابع

البلاد - جمال.غ - تعزز قطاع اتصالات الجزائر بولاية تيارت بـ13 محطة إرسال جديدة لخدمة الجيل الرابع 4G LTE خلال سنة 2018 ليرتفع إلى 36 محطة مجهزة بتقنيات جديدة وبسرعة انترنيت عالية التدفق لتطور شبكات الجيل الرابع وما تقدمه من سرعات عالية للاتصالات، والتي تقدم قدرات جديدة كليا للشبكات من شأنها إحداث ثورة في عالم الاتصالات.

وسيقدم المحطات الجديدة الجيل الرابع فئة جديدة كليا من الشبكات، ولن تكون مجرد تطوير للشبكات الحالية، لتقديم تجربة استخدام موحدة بغض النظر عن المسافة بين المستخدم وأبراج الاتصالات. وتذهب شبكات الجيل الرابع إلى أكثر من مجرد رفع سرعة البيانات، بل يجب أن تكون منصة متكاملة تشمل جميع أنواع الطيف الترددي ونطاقاته. وتدعم فئات جديدة من الخدمات وتربط مجموعة واسعة التنوع من الأجهزة.

ومن التحديات التي تواجه شبكات الجيل الحالي للاتصالات ثورة تقنية إنترنت حيث يتزامن هذا العرض الجديد لزبائنه والذي من خلاله سيستفيد الزبون من 1جيغا أو كنية التعبئة 100 دج صالحة لمدة 24 ساعة (يوم واحد) ولوج مجاني لشبكة التواصل الاجتماعي، الفايسبوك، التويتر، سناب شات، انستا غرام ولينكد "التدفق منخفض".

وبذلك تؤكد اتصالات الجزائر  التزامها بالاستجابة الى تطلعات زبائنها بولاية تيارت وتثبت من جديد اهتمامها بتلبية طلب سكان مختلف مناطق وقرى الولاية قصد المساهمة في فك العزلة عن المناطق النائية ومرافقتهم نحو الولوج إلى عصر الرقمنة والتمتع بمزايا الاتصال بالإنترنت في كل مكان وزمان.

وعلى صعيد آخر فإن البلديات المتبقية التي استفادت من خدمة الجيل الرابع هي ضاية الترفاس ببلدية الناظورة، ومنطقة سيدي سعيد، بلدية سيدي علي ملال، بلدية سيدي عبد الغني، بلدية تيدة ومنطقة البيضاء وسيدي علال التابعة لبلدية سيدي بختي، الملعب تازقة وبونولة التابعة لبلدية تخمارت، منطقة عين  عبيد التابعة لبلدية عين الحديد وعين الصرب التابعة لبلدية تاقدمت ومنطقة الخروبة التابعة لبلدية مشرع الصفا، ليرتفع مجموع محطات خدمة الجيل الرابع بتيارت الى 63 محطة مجهزة بتقنيات جديدة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  4. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  5. الدكتور محيي الدين عميمور: لماذا تكثر الاستفزازات المغربية منذ رفع علم الكيان الصهيوني رسميا في القطر الشقيق.؟

  6. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  7. "فيديو" أنقذته المئذنة.. إمام جامع يستغيث من هجوم بسكاكين

  8. الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل

  9. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  10. لمواجهة آثار الأرق.. تعرف على هذه الحيلة المرتبطة بشرب القهوة