"فرانس فوتبول" تشيد بتاهرت

بعد بروز نجمه مع لانس هذا الموسم...

تاهرت
تاهرت

البلاد.نت- أشادت مجلة ّفرانس فوتبول" بالدولي الجزائري مهدي تاهرت الذي ينشط حاليا في نادي لانس الفرنسي، وكشف العديد من الأمور الخفية في مسيرته الكروية وحياته الشخصية.

وأدلى تاهرت بتصريحات للمجلة الفرنسية، كشف من خلالها بعض الحقائق التي ميزت حياته الشخصية، بحيث قال:" لم تمنح لي الفرصة لولوج مركز تكوين لممارسة الكرة، خاصة أن أبي كان عاملا بالبنك BNP وكنت مركزا على دراستي، وكنت أطمح للحصول على شهادة ليساسن في المحاسبة والتأمين ".

وأضاف:" كنت ألعب كرة القدم بعد الدوام، وكنت أحمي معي دائما حقيبتي الخاصة خاصةأ أنني عزمت على نيل شهادة الماستر، لكني توقفت لأن نادي ليل إتصل بي حينها ".

قبل أن يختم كلامه قائلا:" بعد وصول عرض ليل، قلت في نفسي أنني إذا لم أنجح في هذا النادي سأواصل دراستي، لكن في ما بعد مسيرتي الكروية أخذج منعرج آخر وصرت لاعبا محتراف، ووالدي الآن هو من يتكفل بأمور المحاسبة الخاصة بي ".

تجدر الإشارة إلى أن تاهرت بات يصنع الحدث هذا الموسم، من خلال تألقه مع ناديه في "الليغ 2" بالإضافة لبروزه مع المنتخب الوطني في اللقاءات الأخيرة ما نصبه كركيزة أساسية في الخط الخلفي لكتيبة المدرب جمال بلماضي.

 

الأكثر قراءة

  1. بيان من بريد الجزائر حول البطاقة الذهبية

  2. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  7. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  8. بداية من الغد..تحويل مؤقت لحركة السير لمدة شهر عبر هذا الطريق

  9. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  10. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق