وزير الإعلام السعودي: زيارة ولي العهد ستفتح مرحلة جديدة بين الجزائر والرياض

التقى وزير الإعلام السعودي الدكتور عواد بن صالح العواد في الجزائر العاصمة اليوم عدداً من رؤساء التحرير الجزائريين ونخبة من الكتاب والأساتذة في الجزائر ،وذلك على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للجزائر.

البلاد.نت - التقى وزير الإعلام السعودي الدكتور عواد بن صالح العواد في الجزائر العاصمة اليوم عدداً من رؤساء التحرير ونخبة من الكتاب  والأساتذة في الجزائر ،وذلك على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للجزائر ، بحضور الوفد الإعلامي السعودي المرافق .

وفي بداية اللقاء أكد السيد عواد العواد أهمية العلاقات السعودية الجزائرية وهي مبنية على أسس ثابتة دائمة وأن القواسم المشتركة بين البلدين تساعد على أن تكون هذه العلاقات أكثر تميزاً ، منوهاً بالزيارة التي يقوم بها ولي العهد حالياً للجزائر وأنها ستفتح آفاقاً أكبر من التعاون في كل المجالات بين البلدين الشقيقين سواء في المجالات السياسية أو الاقتصادية وستؤسس لمرحلة جديدة من العلاقات على الصعد كافة.

ودعا الدكتور العواد وسائل الإعلام في البلدين إلى العمل لتوطيد هذه العلاقات وعكس كل ما ينمّي ويطور هذه العلاقات ، كما حث على تكثيف التعاون وتبادل الزيارات وتنظيم البرامج وتنسيق الجهود بين القطاعات الإعلامية في البلدين ، وأن تكون اللغة الإعلامية موحدة بما يخدم المصالح المشتركة بين المملكة والجزائر والتغلب على كل التحديات التي تواجه البلدين .

وفي نهاية اللقاء وجه وزير الإعلام الدعوة لرؤساء التحرير والإعلاميين الجزائريين لزيارة المملكة والمشاركة في فعاليات الرياض عاصمة الإعلام العربي.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم