توقيف سارق أغراض مسجد في تيغاليمت بسيدي بلعباس

توجه بها إلى سوق السيارات لغرض بيعها

تعبيرية
تعبيرية

البلاد - ز.نور - ألقت قوات الشرطة بالأمن الحضري الخارجي بتيغاليمات، القبض على شخص يبلغ من العمر 21 سنة، بعد تورطه في السرقة من داخل مسجد. السالف الذكر قام بالولوج إلى داخل المسجد وسرقة عدة أغراض، على غرار مكبر الصوت، منظم الصوت، ميكروفون، وتوجه إلى سوق السيارات بسيدي بلعباس لغرض بيعها، قبل أن يتم توقيفه من طرف قوات الشرطة التي استرجعت المسروقات وتم إرجاعها إلى المسجد.

كما تم تقديم السالف الذكر أمام النيابة، أين صدر في حقه أمر إيداع. حيثيات القضية تعود إلى استغلال قوات الشرطة بالأمن الحضري الخارجي لتيغاليمات، لمعلومات مفادها تعرض المسجد إلى عملية السرقة التي طالت بعض الأغراض، على غرار مكبر الصوت، منظم الصوت، ميكروفون، لتقوم المصلحة بفتح تحقيق معمق على جناح السرعة للكشف عن ملابسات القضية.

التحريات مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه، ويتعلق الأمر بشخص معتاد على الإجرام يبلغ من العمر 21 سنة، هذا الأخير قام بفعلته وتوجه إلى سوق السيارات بمدينة سيدي بلعباس لغرض بيعها، حيث تم توقيفه بالمكان المذكور بعد تنقل قوات الشرطة على الفور إلى عين المكان، حيث تم ضبطه في حالة تلبس بصدد بيع المسروقات، قبل أن يتم توقيفه واسترجاعها وتسليمها إلى إمام المسجد.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  2. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  3. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي

  4. الأهلي المصري يبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة تواليا