ولد عباس .. لازلت أمينا عاما للأفلان

في تصريح مكتوب

البلاد.نت-فاروق حركات- فند الأمين العام السابق لجبهة التحرير الوطني، خبر استقالته من أمانة الحزب، مؤكدا أنه يوجد في فترة راحة بعد الوعكة الصحية التي ألمت به.

وجاء في تصريح مكتوب، تحوز "البلاد نت" نسخة منه، حمل ختم الأمين العام للأفلان أن الدكتور الجمال ولد عباس يؤكد بانه يوجد في فترة راحة بعد الوعكة الصحية التي ألمت به.

وأضاف ذات المصدر أن " ولد عباس يؤكد بأنه لم يدل بأي تصريح، وأن كل ما ورد على لسانه في بعض وسائل الإعلام لا أساس له من الصحة.

كما فند ولد عباس قطعيا كل ما تردد من إشاعات حول هذا الموضوع. 

وفي اتصال هاتفي مع "البلاد.نت"، أكد ولد عباس أنه صاحب البيان، وأن البيان جاء لتوضيح الأمور. ورفض الخوض في تفاصيل أكثر والإجابة بشكل صريح عن السبب وراء الغموض السائد في حزب جبهة التحرير الوطني وحقيقة الاستقالة.

ويعتبر هذا التصريح المكتوب من طرف جمال ولد عباس تكذيبا مباشرا لبرقية وكالة الأنباء الجزائرية التي وردت أمسية الأربعاء الماضي والتي جاء فيها " قرر الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس اليوم الأربعاء الاستقالة من منصب أمين عام هذا الحزب "لأسباب صحية تستلزم عليه قضاء عطلة مرضية مطولة"، حسبما علم من مصدر رسمي".

وكان رئيس الكتلة البرلمانية للحزب العتيد محمد بو عبد الله، قد أكد اليوم ان جمال ولد عباس لا يزال أمينا عاما للحزب ولم يقدم استقالته.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  7. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  8. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  9. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  10. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة