وضعية براهيمي تقلق بلماضي قبل السفر للطوغو

لم يتدرب مع المجموعة وغيابه عن اللقاء وارد...

براهيمي
براهيمي

البلاد.نت- يتجه صانع ألعاب المنتخب الوطني ياسين براهيمي لتضييع القمة المرتقبة ضد الطوغو، وهذا بسبب الإصابة التي يعاني منها، وحرمته من التدرب مع المجموعة من بداية التربص المقام بمركز سيدي موسى.

كما تطرق الناخب الوطني على هامش الندوة الصحفية التي عقدها أمس، إلى الحالة الصحية لنجم بورتو البرتغالي، وإمكانية تضييعه لسفرية الطوغو، وتحدث عن البدائل المرشحة لتعويضه على غرار بلايلي، آدم وناس ومزيان.

وتشير كل المعطيات إلى أن براهيمي لن يكون حاضرا في مواجهة الطوغو، وهذا بالنظر لحالته الصحية، وعدم قدرته على التدرب مع زملاءه، وهو ما قد يجبر الطاقم الفني على إراحته، وتفادي نقله إلى الطوغو، خاصة أنه بحاجة لتكثيف العلاج للتخلص من الآلام التي يعاني منها، وإشراك في موقعة "لومي" قد يفاقم الآلام وهو ما لا يصب في مصلحة اللاعب.

وعلى الرغم من غياب براهيمي سيضع الناخب الوطني في ورطة حقيقية بالنظر لوزن اللاعب في المنتخب، لكن البدائل موجودة، على غرار مهاجم الترجي التونسي يوسف بلايلي الذي يعتبر الأقرب للمشاركة كأساسي في لقاء الطوغو، خاصة أن بلماضي أثنى عليه كثيرا ووصفه باللاعب المميز كما أن خبرته في الميادين الإفريقية قد تعجل بإشراكه منذ البداية مقارنة ببعض المحترفين كوناس أو بن زية الذين لم يتأقلموا بعد في أدغال إفريقيا.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة