أول هاتف في العالم بـ 10 غيغابايت رام

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم 845

وكالات- أطلقت شركة شاومي هاتفًا جديدًا يحمل اسم Mi Mix 3 ويتمتع بمجموعة مزايا رائعة، أهمها أنه أول هاتف من نوعه في العالم يحمل ذاكرة عشوائية بسعة 10 غيغابايت.

وتتيح شاشة الهاتف جودة عالية العرض من خلال سعتها 6.39 بوصة من نوع AMOLED بدقة 2340*1080 بكسل ومعامل عرض 19.5:9، ونسبة الشاشة إلى واجهة الهاتف 93.4%، وقد تمكنت الشركة من تطوير شكل واجهة هاتفها من خلال الاستعانة بتصميم مختلف.

ويعتمد التصميم الجديد، والمقتبس من هاتف أوبو Find X وڤيڤو NEX، على جزء ميكانيكي مغناطيسي يتيح لواجهة الانزلاق الأسفل لتكشف عن كاميرتين أماميتين إحداهما 24 ميغابكسل والأخرى 2 ميغابكسل، وهناك 5 أصوات إلكترونية يمكنك الاختيار بينها لتسمعها عندما تزلق الجزء الأسفل لتظهر كاميرات السيلفي.

أما على الجانب الخلفي فستجد كاميرتين 12 ميغابكسل، إحداهما أساسية بحجم بيكسل u1.4 وثانية ثانوية تتيح التقاط لقطات مكبرة وتتمتع بميزة الثبات البصري OIS، وكذلك يمكنها التقاط فيديو بالتصوير البطيء بدقة 960 لقطة في الثانية الواحدة.

ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم 845 وميزة الاتصال على المدى القريب NFC ويدعم الشاحن اللاسلكي، فظهر الجهاز من السيراميك الموصل للتيار الكهربي، بالإضافة إلى أن الهاتف يدعم تقنية LTE و4×4 MIMO الخاصة بدعم شبكات الجيل الخامس للمحمول، ليكون الأول من نوعه في العالم وستصل النسخة التي تدعم الجيل الجديد العام المقبل إلى الدول الأوروبية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  4. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  5. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  6. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  7. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  8. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  9. مبابي في زيارة إلى الجزائر لمدة يومين.. والسبب؟

  10. الأوّل من نوعه بالجزائر .. إنطلاق انجاز أضخم مطعم سياحيّ بسعة 1000 مقعد بمستغانم