بريد الجزائر يطرح 2811 منصب شغل جديد ويعلن ترسيم 5511 عامل مؤقت

300 مكتب بريدي جديد ومكاتب متنقلة في الجنوب والمناطق النائية قبل نهاية السنة

البلاد.نت- قال المدير العام لمؤسسة بريد الجزائر عبد الكريم دحماني بخصوص عملية التوظيف التي تقوم بها مؤسسة بريد الجزائر من أجل سد العجز على مستوى الشبكة البريدية وتحسين الخدمة العمومية لفائدة الزبائن أنه تم فتح 2811 منصب شغل نصف هذا العدد موجه إلى شبكة التوزيع بما في ذلك سعاة البريد وعمال التوزيع البريدي وذلك تداركا للنقص المسجل في هذه المناصب و بسبب التقاعد المسبق الذي سجل بريد الجزائر تقاعد 6 ألاف موظف في ظرف سنتين.

وأكد دحماني في تصريحات للاذاعة الجزائرية بأن مؤسسة بريد الجزائر قامت بترسيم 5511 عامل مؤقت، وآخر دفعة لهؤلاء تضمنت ترسيم 927 عامل في وظائفهم يوم أمس في إطار اليوم العالمي للبريد.                

وعن الضغط الذي تشهده مكاتب بريد العاصمة والأحياء السكنية الجديدة قال المدير العام لمؤسسة بريد الجزائر بأنه تم التنسيق مع ولاية الجزائر من أجل تكثيف الشبكة البريدية من خلال انجاز 80 مشروعا، 16  منها دخل حيز التنفيذ و ستفتتح 5 مكاتب بريدية بداية شهر نوفمبر المقبل.

ويعتزم بريد الجزائر فتح أزيد من 300 مكتب بريدي، كما سيتم قبل نهاية السنة الجارية –يقول دحماني- تعزيز الشبكة البريدية بمكاتب بريدية متنقلة من خلال الاتفاقية المبرمة مع المؤسسة الوطنية للصناعات الميكانيكية بالرويبة، تشمل المناطق التي تشهد نقائص واختلالات في الشبكة البريدية في شمال الوطن وجنوبه وفي المناطق الريفية والمعزولة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  5. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  8. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"