تدعيم شبكة توزيع الكهرباء بإيليزي بـ27.40 كلم

لتحسين عملية التزويد بهذه المادة الحيوية

سونلغاز
سونلغاز

البلاد - ق.م - كشفت مصالح شركة توزيع الكهرباء والغاز (سونلغاز ـ وسط)، عن تدعيم شبكة توزيع الكهرباء بولاية إيليزي بـ 27.40 كلم (توتر منخفض) خلال موسم الصيف وذلك من أجل تحسين عملية التزويد بهذه المادة الحيوية

وتندرج هذه العملية في إطار "مخطط الإستثمار لصيف 2018" حيث جرى أيضا وضع حيز الخدمة خمسة (5) محولات كهربائية ي أربعة (4) منها بالولاية المنتدبة جانت ومحول بمدينة إيليزي بغلاف مالي قدره 194 مليون دج ي مما سمح بتنفيذ المخطط بنسبة 100 بالمائة.

ولتحقيق أهداف إنجاح هذا المخطط جندت ذات المصالح كافة إمكانياتها المادية والبشرية حيث تم تجنيد ستة (6) فرق للتدخلات العادية موزعة عبر كافة مناطق الولاية مع التركيز على ضرورة التسيير الحسن لكل المصالح التقنية والتجارية.

وسمحت الاستثمارات التي حققتها المؤسسة خلال 2018 في تحسين نوعية الخدمات المقدمة للزبون وتسجيل انخفاض "محسوس" في الأعطاب سواء على مستوى المحولات أو الشبكة.

وتسجل الشركة عديد الاعتداءات على الشبكات الكهربائية حيث تعمل على تكثيف جهودها التحسيسية للحد من هذه الاعتداءات وذلك بالتنسيق مع مختلف وسائل الإعلام وكذا تعزيز الجهود في إطار سياسة الإعلام الجواري .

ويهدف "مخطط الإستثمار الخاص بصيف 2018" إلى تحسين خدمة التزويد بالطاقة الكهربائية وضمان إستمراريتها خلال هذه الفترة التي يبلغ فيها الطلب على الطاقة معدلات قياسية ي وتعزيز التغطية بالكهرباء لأكثر من 17.340 زبونا.

وتمتد شبكة توزيع الكهرباء بولاية إيليزي على أكثر من 1.500 كلم وما يفوق 400 محول كهربائي إضافة إلى 33 خط إمداد رئيسي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن