مكتتبو سكنات عدل في الأغواط يحتجون

طالبوا بمفاتيح شققهم المنجزة

وكالة عدل
وكالة عدل

البلاد - حكيم.ب - احتج اليوم مكتتبو وكالة عدل ”2” بمدينة أفلو شمال الاغواط، على خلفية تأخر المديرية الجهوية لوكالة عدل في تمكينهم من سكناتهم الجديدة التي استكملت اشغالها منذ مدة، مطالبين المديرية العامة التدخل لتسريع الإجراءات الإدارية التي تسمح لهم بتسديد الشطر الرابع وتسليم المفاتيح ضمن حصة 200 سكن.

وأكد المحتجون الذين رفعوا شعارات منددة ومطالبة بإنهاء معاناتهم الطويل، أنهم يئسوا من طول الانتظار وسماع الوعود الواهية، لاسيما وأن الأشغال انتهت كليا بالشكل الذي يسمح لهم باستلام المفاتيح ودخول شققهم الجديدة.

ولعل العائق الوحيد ـ حسبهم - هو تماطل المديرية الجهوية بورقلة، في التعجيل بمسألة دفع الشطر الرابع، آملين من والي الولاية بذل جهود أكثر من تلك المبذولة لتحقيق مطلبهم الجماعي.

كما ناشد هؤلاء الجهات الوصية بتقديم توضيحات وافية لفك اللبس، عن مشروع إنجاز 70 وحدة سكنية التي تبقى إجراءاتها غامضة الى حد ما، خاصة بعدما دفع المكتتبون الشطر الاول والثاني من المستحقات المترتبة عليهم، مبدين من جهة اخرى تضامنهم الكلي مع نظرائهم بمدينة الاغواط، فيما يتعلق بمسألة إلغاء الاعباء التي يعتبرونها غير مجدية. كما أكدوا من جهة ثانية، أنهم ليسوا ضد دفع مستحقات الكراء وهمهم الوحيد الإسراع في إجراءات الدفع وتسليم المفاتيح. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  8. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات