شاب يشوه وجه آخر لأنه عاكس شقيقته

في الشراقة بالعاصمة

تعبيرية
تعبيرية

البلاد - سامية.م - أقدم شاب في العشرينات من العمر ببلدية الشراقة على تشويه وجه شاب اخر بواسطة خنجر مسببا له جروحا عميقة وعجزا عن العمل لمدة 21 يوما لأنه قام بمضايقة ومعاكسة شقيقته.  

سلطت نهاية الأسبوع محكمة الشراقة بالعاصمة عقوبة عامين حبسا نافذا و10 ملايين سنتيم غرامة مالية ضد مسبوق قضائيا تم القبض عليه واحالته على العدالة ضمن اجراءات المثول الفوري عن جرم الضرب والجرح العمدي. في وقت كان ممثل الحق العام قد التمس تطبيق عقوبة 4 سنوات نافذة وغرامة بقيمة 100 ألف دج ضد المتهم الذي لم يستفد من ظروف التخفيف كونه مسبوقا قضائيا.

حيثيات القضية تعود الى الشكوى التي قيدها الضحية في الملف الحالي ضد المتهم، تبين من خلالها ان هذا الاخير قام بالاعتداء عليه بواسطة سلاح ابيض محظور من نوع خنجر، الا انه وخلال المحاكمة كشف المتهم ان الضحية كان في كل مرة يقوم بمضايقة شقيقته ومعاكستها دون ان تعيره اي اهتمام اوتخبر عائلتها، قبل ان يضبطه متلبسا، وهوما أثار غضبه وجعله يتقدم نحوه ويدخل في مناوشات كلامية تطورت إلى شجار عنيف جعل المتهم يضرب الضحية بخنجر على مستوى وجهه، إثرها تدخل سكان الحي لنقل هذا الأخير إلى أقرب مستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، حيث منح له الطبيب الشرعي عجزا عن العمل لمدة 21 يوم.  

هذا وقد تأسس الضحية طرفا مدنيا مطالبا تعويض قدره 10 ملايين سنتيم، بينما انكر المتهم الجرم المنسوب إليه مؤكدا أن القضية كيدية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن