ملك السعودية يعزي الرئيس بوتفليقة إثر الهجوم الإرهابي بسكيكدة

برقية عزاء ومواساة للرئيس بوتفليقة إثر الهجوم الإرهابي الذي وقع في ولاية سكيكدة.

بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة للرئيس عبدالعزيز بوتفليقة إثر الهجوم الإرهابي الذي وقع في ولاية سكيكدة.

وقال الملك السعودي: "تلقينا نبأ الهجوم الإرهابي الذي وقع في ولاية سكيكدة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي، لنشارك فخامتكم والشعب الجزائري الشقيق ألم هذا المصاب، معربين لكم ولأسر المتوفين ولشعب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، واسمنا عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يجنب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة للرئيس عبدالعزيز بوتفليقة إثر الهجوم الإرهابي الذي وقع في ولاية سكيكدة .

وقال ولي العهد: "تلقيت نبأ الهجوم الإرهابي الذي وقع في ولاية سكيكدة، وأبعث لفخامتكم ولشعب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشقيق ولأسر المتوفين أحر التعازي والمواساة، سائلاً المولى القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان