الجلفة غاضبة من الحكومة

تعرضت زيارة الوفد الوزاري الى الجلفة للتعزية بوفاة العقيد أحمد بن الشريف الى صيحات إستهجان من بعض الحضور في العزاء بسبب ما اعتبروه تأخر الحكومة في مواساة الجلفة بوفاة أبرز شخصية جهادية في المنطقة .

 

تعرضت  زيارة الوفد الوزاري الى الجلفة للتعزية بوفاة العقيد أحمد بن الشريف  الى صيحات إستهجان من بعض الحضور في العزاء بسبب ما اعتبروه تأخر الحكومة في مواساة الجلفة بوفاة أبرز شخصية جهادية في المنطقة .

الوفد الذي رأسه  وزير الداخلية نور الدين بدوي مرفوقا بوزير الرّي والفلاحة عبد القادر بوعزقي  تعرض الى  صرخات المواطنين الذين تجمعوا  حيث ووري جثمان العقید أحمد بن الشريف، ولم ينجح الوفد على ما يبدوا في تدارك الخطأ الذي وقعت فيه السلطات منذ إعلان وفاة العقيد مساء السبت الماضي.

وردد الغاضبون عبارات  تتساءل عن السبب في عدم اعلان الحداد على غرار الشخصيات الاخرى ،  وأخرون قالوا أن  "العقيد رمز شئتم أم أبيتم" ، كما صرخ شباب في وجه الوفد الوزاري قائلين  كيف تأتون للعزاء بعد أربعة أيام وما معنى هذا التهميش والحقرة للعقيد ، كما طالب العديد من المواطنين بعين المكان بإقالة والي الجلفة الذي فشل في إدارة الملف ولم يحضر هو الاخر إلى الجنازة .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  5. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  6. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  7. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  8. محكمة مروانة تفتح تحقيقا في قضية وفاة اللاعب نسيم جزار

  9. المنتخب الوطني يكتفي بالتعادل في ثاني مباراة له مع بيتكوفيتش

  10. إنفانتينو يشيد بالتنظيم الجيد لدورة فيفا بالجزائر