غوارديولا يواصل الإشادة بصفقة محرز

الويلزي بيلامي يتوقع تحسن مردود محرز نحو الأفضل مع مانشستر سيتي

توقع كريغ بيلامي، الدولي الويلزي المُعتزل، في تصريحات له نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أول أمس، أن يرتفع المستوى الفني للدولي الجزائري رياض محرز، مع فريقه الجديد مانشستر سيتي بطل إنجلترا، قائلا في تصريحاته للمصدر ذاته: "محرز لاعب جيّد، وقدّم عملا رائعا مع ليستر سيتي. كان الوقت مناسبا جدّا لِتغيير الفريق، وهو ما فعله هذه الصائفة"، وتابع: "القيمة المالية للمهاجمين في سوق الإنتقالات هذه الأيّام جدّ مرتفعة، وعليه أتفهّم المبلغ الذي حدّدته إدارة ليستر سيتي لِنظيرتها من مانشستر سيتي، نظير تحويل محرز (67 مليون أورو)".

واختتم كريغ بيلامي (39 سنة)، والذي سبق له حمل ألوان المان سيتي ما بين 2009 و2011، تصريحاته قائلا: "غوارديولا أحسن مدرب في العالم خلال هذه الفترة، وأنا مُتأكد أنه سيُحسّن المستوى الفني للاعبه الجديد محرز. صراحة أنا مُتشوّق لِرؤية طريقة لعب محرز تحت إمرة غوارديولا".

ويخوض الجناح، رياض محرز، أوّل مباراة له مع مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب جوسيب غوارديولا، ضد فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في لقاء ودّي يُجرى بِالولايات المتحدة الأمريكية صباح اليوم السبت.

من جهته، تطرق الإسباني، غوارديولا، مُدرب نادي مانشستر سيتي، لأول مرة لصفقة لاعبه الجديد، محرز، مؤكدا في تصريحاته لموقع النادي، بأنه سيُقدم إضافة كبيرة لتشكيلته: "محرز متواجد معنا من أجل مُساعدتنا على مُواجهة التحديات الكثيرة التي تنتظرنا، واستغلال المؤهلات التي يمتلكها". وواصل: "أنا مُتحمس كثيرا، خاصة وأنه يتميز بموهبة كبيرة، وهو ما سيُمثل دعما كبيرا لنا خلال الموسم الداخل".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  7. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  8. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟