سوداني:" لم أحسم وجهتي بعد وأتمنى كل التوفيق لماجر "

لمح لمغادرة دينامو زغرب...

سوداني هلال
سوداني هلال

أكد مهاجم المنتخب الوطني، هلال العربي سوداني، أنه لم يحسم وجهته المستقبلية لحد الساعة رغم العروض العديدة التي وصلته منذ نهاية الموسم الفارط، سواء من انجلترا أو بعض دول الخليج، مشيرا إلى أنه سيتريث قبل الفصل في النادي الذي سيلعب له الموسم المقبل.

 في حين رفض الخوض في مستقبل العارضة الفنية للمنتخب الوطني، بعد الأخبار التي تتحدث عن إقالة ماجر وإمكانية عودة خليلوزيتش، مضيفا بأنه اطلع على ذلك من خلال وسائل الإعلام الجزائرية ومتمنيا التوفيق للناخب الحالي رابح ماجر.

قال سوداني في تصريحات لموقع “غول” العالمي إنه حاليا لاعب في دينامو زغرب الكرواتي، في إشارة إلى عدم فصله في مستقبله لحد الآن، ورد على سؤال بهذا الشأن: “حاليا أنا لاعب في دينامو، لقد وصلتي الكثير من العروض سواء من انجلترا أو بعض دول الخليج، لكني لم أفصل في وجهتي بعد..”، قبل أن يضيف: “أفضل دراسة هذه العروض بتأن قبل تحديد وجهتي”، وتلقى هداف “الخضر” عرضا من نادي نوتنغهام فوريست الانجليزي وآخر مغريا من نادي الأهلي السعودي.

من جهة أخرى، تمنى سوداني حظا موفقا لماجر ردا على الأخبار التي تتحدث عن رحيله عن “الخضر” بسبب النتائج السلبية، وقال: “بدايتنا كانت جيدة، لكن الضغط كبير على ماجر الآن.. إنه أسطورة كرة القدم الجزائرية وأتمنى له التوفيق..”، قبل أن يضيف بخصوص الأخبار التي تتحدث عن عودة خليلوزيتش: “لقد قرأت ذلك في الصحف الجزائرية”،

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  6. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم