ساري يرفض رحيل غلام ويضع مانشرتر يونايتد في ورطة

رغم العروض الكثيرة التي وصلته مؤخرا...

غلام
غلام


يتجه النجم الجزائري فوزي غلام للبقاء في نادي نابولي الإيطالي، رغم وجوده في قلب اهتمامات الكثير من الأندية في القارة العجوز، وأبرزها على الإطلاق نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.
 
وكشفت وسائل إعلام إيطالية أن المدير الفني لنادي نابولي، ماوريتسيو سارّي رفض بشكل تام التفريط في خدمات غلام رفقة أربعة من زملائه في الفريق، واشترط بقاءهم قصد الاستمرار على رأس الجهاز الفني لوصيف الدوري الإيطالي.
وأضاف ذات المصدر أن ساري كان صريحا مع رئيس الفريق وقال له إنه ليس المال ما يهمه فقط، بل يشترط بقاء الخماسي: فوزي غلام، السنغالي خاليدو كوليبالي، انسيني، ماريو روي وألان، المولودين كلهم في العام 1991، ويلعبون معا منذ ثلاث سنوات، حيث يود المدير الفني بقاءهم جميعا كي يكوّن نواة التشكيلة التي ستدافع عن حظوظ النادي في التنافس على لقب الدوري الإيطالي في الموسم القادم.


وكان غلام قد عبّر أخيرا عن رغبته في البقاء في نابولي، لموسم واحد على الأقل، وكشف عن حلمه في التتويج مع نادي الجنوب الإيطالي بلقب الدوري قبل الرحيل عنه، رغم رغبة وكيل أعماله البرتغالي الشهير خورخي مينديش في تحويله في الصيف المقبل إلى نادي مانشستر يونايتد، مستغلا علاقته مع جوزيه مورينيو مدرب "الشياطين الحمر" الذي يرغب بشدة في ضم غلام لتغطية الجهة اليسرى من دفاع فريقه ورصد لذلك مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني. لكن هذه الصفقة ستصطدم بمطالب ساري ببقاء غلام ورغبة الأخير في إهداء "البيرتونيبي" لقبا قبل مغادرته.
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  3. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  4. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  7. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  8. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي