الجزائري لا يأكل الرزّ القطري..بل الكسكس!

حفيظ دراجي في ردّ على منتقديه

حفيظ دراجي
حفيظ دراجي

ردّ الإعلامي والمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي ، اليوم ، على اتهامه بالتحامل على السلطات السعودية مقابل ما يناله من الرز القطري ، في إشارة إلى أنه ينتقد خصوم الدوحة مقابل المال ، بأن الجزائري لا يأكل الرزّ ، بل الكسكس الذي يأكله الثوار الجزائريون .

وعلى خلفية نقل معلّق "بي إن سبورت" القطرية ، خبرا غير مؤكد أوردته وسائل إعلام صهيونية عن تصريحات لولي العهد السعودي قال فيها إن القضية الفلسطينية  مسألة ثانوية بالنسبة للسعودية ، على عكس ما اعتاد على تأكيده العاهل السعودي الملك سلمان في أكثر من مناسبة ، كتب مغرّد سعودي في تويتر تعليقا على دراجي قال اتهمه بالتهجّم على السعودية مقابل "الرز القطري" ، وهو ما أثار حفيظة الإعلامي الجزائري الذي ردّ ساخرا بأن الجزائريين لا يأكلون الرزّ. 

وقال دراجي في حسابه على تويتر :"الجزائري لا يأكل الرزّ يا سيدي ، بل الكسكس الذي يأكله ثوار الجزائر ، ويشرب حليب أمه حتى يكبر على الرجولة وحب فلسطين".

ويعرف المعلّق الرياضي الجزائري بمواقفه المناصرة للقضية الفلسطينية  ، كان آخرها توجيهه تحية إلى مناضلي مسيرة العودة الكبرى في قطاع غزة في بداية تعليقه على مباراة كروية أوروبية ، وهو ما أثار إشادة الفلسطينيين بمساندته للقضية.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد