سيول وادي الصفى في البيض تودي بحياة 3 أشخاص

كانوا عائدين إلى عائلاتهم بسطيف، بعد أن أنهوا الخدمة الوطنية في بشار

أرشيف
أرشيف

ميـــاه الأمطار تغمر 15 مسكنا في الولايـــة

 

توفي ثلاثة أشخاص جرفت سيارتهم سيول فيضانات واد ”الصفى” ببلدية بوعلان بالبيض إثر الأمطار الغزيرة المفاجئة التي شهدتها المنطقة ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء، كانوا عائدين إلى عائلاتهم بولاية سطيف، بعد أن أنهوا الخدمة الوطنية في ولاية بشار، أحدهم من بلدية أولاد سي أحمد (ز. منير 23 سنة) والآخر من بلدية حمام قرقور (ب. سالم) والرابع الذي نجا (د. طارق 24 سنة) من بلدية بني عزيز، حيث جرفتهم مياه الأمطار وهم في سيارة من نوع كليو ورمت بهم على بعد 25 كيلو متر من ولاية البيض وتم العثور عليهم صبيحة اليوم.

وأوضحت مصالح الحماية المدنية أن الأمطار تسببت في فيضان هذا الوادي على الطريق الوطني رقم 47 مما أدى إلى جرف السيارة متسببا في وفاة ثلاثة أشخاص من ركابها (في سن العشرينات من العمر) وإنقاذ رابع.  وقد قام أعوان الحماية المدنية بنقل جثث المتوفين الى مصلحة حفظ الجثث  بمستشفى محمد بوضياف بعاصمة الولاية والشخص الذي تم إنقاذه الى  المستشفى نفسه لتلقي العلاج حسب المصدر. وفي هذا السياق كان مدير الحماية المدنية لولاية البيض، برورو عمار، قد قال في تصريح إعلامي ”إن مصالحه سجلت اليوم على الساعة الواحدة ليلا حادثا مؤسفا على الطريق الوطني رقم 43 في شطره الرابط بين البيض ودائرة بوعلام حيث كان 3 شبان على متن سيارة سياحية حاولوا اجتياز الجسر فغمرتهم المياه”.

كما أنقذ أعوان الحماية المدنية عائلة متكونة من أربعة أشخاص (رجلين وطفلين) حاصرت سيارتهم سيول أحد الأودية بمنطقة سيدي سليمان على الطريق الوطني 47 جنوب شرق الولاية. وقد غمرت مياه الأمطار أيضا 15 مسكنا مما استدعى تدخل عناصر الحماية المدينة، وفق المصدر الذي اشار الى أنه لم يتم تسجيل أية خسائر في هذه المساكن.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  6. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية