توزيع 1000 وحدة سكنية هذا الشهر في غليزان

فيما سيتم توزيع الحصة المتبقية مع نهاية السنة في إطار "عدل 2"

توزيع السكنات
توزيع السكنات

كشفت مصادر مطلعة أنه سيتم توزيع مفاتيح سكنات مكتتبي عدل 2، البالغ عددها 1000 مسكن في مدينة غليزان،  خلال هذا الشهر الجاري، فيما سيتم قريبا توزيع الدفعة الثانية التي تضم العدد نفسه من المساكن وفي الموقع نفسه.

وحسب المصادر،  فإن الدفعة الأولى من السكنات المنجزة سيتم توزيعها بحي "لاروبال" خلال هذه الأيام، أما الدفعة الثانية والأخيرة فتشمل ألف مسكن  شارفت بها الأشغال على نهايتها، إذ تجاوزت نسبتها 88 في المائة، لتنتهي بها الأشغال شهر جوان المقبل،  وتوزع قبل نهاية العام الجاري على مستحقيها.

أما المشاريع المتبقية ضمن الحصص، التي تتضمن 1900 مسكن بنفس الصيغة في مختلف بلديات الولاية، فانطلقت بها الأشغال منها 600 وحدة موزعة على بلديات جديوية التي بها 300 وحدة،  والمرجة سيدي عابد 200 وحدة، والمطمر 100 وحدة، في حين ستنطلق الأشغال قريبا، على مستوى الحصص السكنية الأخرى المنتشرة بكل من بلديات زمورة، ويلل ووادي ارهيو.

هذا وكان أصحاب سكنات عدل 2،  قد عبروا عن استيائهم في وقت سابق بسبب التأخر في توزيع السكنات الجاهزة بحي "لاروبال"، وهذا بعد أن ملوا الانتظار لفترة طويلة،  حيث أكدوا أنهم يعيشون ظروفا صعبة في سكناتهم القديمة والضيقة،  أو المؤجرة بأثمان باهظة، خاصة الذين لا يجدون سبيلا للإقامة لدى عائلاتهم فيضطرون للبحث عن مأوى للإيجار،  الأمر الذي يتطلب حسبهم التعجيل في توزيع السكنات في أقرب الآجال.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة