المشير خليفة حفتر في باريس..وشائعات وفاته "غير صحيحة"

حسب ما نقل موقع "اليوم السابع" المصري

المشير خليفة حفتر
المشير خليفة حفتر

نقل موقع "اليوم السابع" الإخباري المصري ، مساء اليوم الجمعة ، عن المستشار السياسي الخاص للمشير خليفة حفتر ، القايد العام للقوات المسلحة الليبية ، الدكتور فاضل الديب ، ما وصفته بأنه الحقيقة الكاملة لدخول المشير حفتر إلى مستشفى في باريس ، بعد أن تداولت وسائل إعلام أنباء حول إصابته بجلطة دماغية أدّت إلى وفاته.

وقال الدكتور فاضل الديب المستشار السياسي الخاص للمشير خليفة حفتر، أن المشير أجرى فحوصات طبية فى فرنسا للاطمئنان على صحته، وذلك بعد زيارته إلى القاهرة ،  نافيا  ما تردد حول إصابته بسكتة دماغية أو مرض عضال.
 
وأشار  المستشار  السياسي الخاص للمشير حفتر أن الأخير  يتمتع  بصحة جيدة، مؤكدا أنه سيغادر المستشفى خلال أيام بعد أن طمأنه الأطباء على صحته.
 
ونفى مستشار  المشير  ما نقلته  وسائل إعلام حول تدهور الحالة الصحية للمشير حفتر، مؤكدا أن الأخير سيتوجه قريبا إلى ليبيا لمتابعة سير العمليات العسكرية ضد الجماعات الإرهابية.
 
وحول ما تردد حول نقل المشير خليفة حفتر من العاصمة الأردنية عمان إلى فرنسا إثر إصابته بسكتة دماغية، نفى الدكتور فاضل الديب صحة تلك الأنباء، مؤكدا أنه توجه من القاهرة مباشرة إلى باريس لإجراء الفحوصات الطبية.
 
وكانت صحيفة "لوموند" الفرنسبة، قد نشرت في وقت سابق خبرا مفاده بأن المشير خليفة حفتر، القائد العام للجيش الوطني الليبي، قد نقل من الأردن إلى مستشفى بباريس بعد إصابته بسكتة دماغية، كما أوردت وكالة الأناضول التركية مساء اليوم الجمعة خبرا عن وفاة حفتر متأثرا بإصابته بجلطة دماغية.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا