الإطاحة بعصابة إجرامية مختصة في الحيازة والمتاجرة في المخدرات بوهران

حجز 63 كلغ من الكيف المعالج ومبلغ مالي من العملة الوطنية والأجنبية

 تمكنت مصالح الشرطة لوهران من الإطاحة بعصابة  إجرامية مختصة في الحيازة والمتاجرة في المخدرات وحجز 63 كلغ من الكيف المعالج ومبلغ مالي من العملة الوطنية والأجنبية، حسبما أفاد بذلك اليوم الأحد رئيس خلية الاتصال والعلاقات العامة لمديرية أمن الولاية.

وأبرز محافظ الشرطة عبد الرحمان رحماني في تصريح إعلامي أن هذه العملية  النوعية سمحت بتوقيف أفراد العصابة المتكونة من 10 أشخاص يتراوح أعمارهم ما  بين 33 و50 سنة مسبوقين قضائيا من بينهم أشخاص محل بحث طبقا لأوامر بالقبض.

كما مكنت هذه العملية من حجز 63 كلغ من الكيف المعالج و4 سيارات ومبلغ 58ر2  مليون دج من عائدات الترويج و20 ألف أورو، كما أشير إليه.

وقد تم تحرير إجراءات قضائية ضد أفراد العصابة على أن يتم تقديمهم لاحقا أمام  العدالة بتهمة تكوين جمعية أشرار والاتجار غير الشرعي بالمخدرات، وفق المصدر ذاته.

كما حجزت ذات المصالح خلال الأسابيع الفارطة 29 كلغ من الكيف المعالج و13 غرام من الكوكايين وحوالي 360 غرام من مادة الماريخوانا يشير رئيس خلية  الاتصال والعلاقات العامة بمديرية أمن الولاية.

وقد سمحت هذه العملية بتوقيف 3 أشخاص قدموا أمام العدالة بتهمة الاتجار غير الشرعي بالمخدرات حيث صدر في حقهم أمر إيداع كما أشير إليه.

كما عالجت نفس المصالح مؤخرا قضية تتعلق بتزوير العملة الوطنية حيث تم حجز بعض العتاد المستعمل في عمليات التزوير مع توقيف شخصين قدما أمام العدالة، وفق المصدر ذاته.

الأكثر قراءة

  1. بيان من بريد الجزائر حول البطاقة الذهبية

  2. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. بداية من الغد..تحويل مؤقت لحركة السير لمدة شهر عبر هذا الطريق

  9. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  10. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق