أمن قسنطينة يفكّ خيوط جريمة قتل في "وقت قياسي"

راح ضحيتها شاب في الـ26 من العمر

مرتكب الجريمة
مرتكب الجريمة

تمكنت الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قسنطينة من فك خيوط جريمة القتل التي راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 26 سنة بحي سركينة بتاريخ 28 مارس 2018  قرب مقر عمله في ظروف غامضة.

وبعد العثور على جثة الضحية في حدود الساعة الثانية صباحا يوم الأربعاء الماضي ، باشرت الفرقة الجنائية باشرت التحريات الميدانية المكثفة أين تمكنت في نفس اليوم من الوصول إلى هوية شخص يبلغ من العمر 47 سنة، يشتبه تورطه في جريمة القتل ، ليتم بعدها توقيفه في حدود الساعة 23:00 سا ليلا و تحويله إلى مقر الفرقة و مباشرة التحقيقات في القضية، حسب ما أفاد بيان لمصالح أمن ولاية قسنطينة.

وحسب ذات البيان ، فقد مكّن التحقيق المفتوح في القضية  من الوصول إلى قرائن تدين المشتبه به ،  لا سيما من خلال تفتيش مسكنه بإذن من النيابة المحلية ، أين تم العثور على أداة الجريمة المتمثلة في سكين استعمل في طعن الضحية.

وتابع بيان الأمن الولائي لقسنطينة ، أن الاحترافية العالية لقوات الشرطة بذات الفرقة مكنت من فك خيوط القضية في وقت قياسي نفس يوم وقوع الجريمة اين تم القبض على القاتل و استرجاع أداة الجريمة ، ليتم إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعني عن جريمة القتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد باستعمال سلاح أبيض محظور، قدم بموجبه أمام النيابة المحلية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  9. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية