Scroll To Top

الإفراج عن قائمة 1227 سكنا اجتماعيا بالسوڤر في تيارت

العملية لم تعرف أي حركة احتجاجية من قبل المواطنين

المشاهدات : 2559
0
آخر تحديث : 20:30 | 2018-03-13
الكاتب : جمال.غ

توزيع السكنات

 

أفرجت دائرة السوڤر بتيارت أمس عن قائمة المستفيدين من حصة 1227 سكنا اجتماعيا خاصا ببلدية السوقر بعد عدة أشهر من دراسة ملف طلب الاستفادة من سكن اجتماعي من طرف لجنة السكن بالدائرة.

وقد عمّت الفرحة العائلات التي توافدت على مقر الدائرة للتحقق من أمر استفادتها من سكن اجتماعي بعد تعليق قائمة المستفيدين، ولم تعرف عملية الإفراج عن القائمة الاسمية للمستفيدين أي حركة احتجاجية للمواطنين الذين لم تُدرج أسماؤهم ضمن قائمة المستفيدين.

وصرح عبد الكريم لعموري رئيس دائرة السوقر لإذاعة تيارت الجهوية بأنه تمت دراسة معمقة من قبل اللجنة التي سهرت على دراستها حالة بحالة حتى يتمكن من وضع قائمة اسمية لمستحقها وتقدم بالشكر لوالي الولاية الذي أعطاهم كل الصلاحيات حتى تكون القائمة في مستوى تطلعات طالبي السكن.

من جهته اخرى اعلن المسؤول أنه  يتعين على كل مواطن طالب سكن يرى بعد نشر القائمة المؤقتة أنه وقع إجحاف في حقه أن يقدم طعنا كتابيا مدعما بالمعلومات والوثائق الضرورية إلى اللجنة الولائية للطعن والتي يترأسها الوالي شخصيا، في ظرف 8 أيام أي قبل يوم الأربعاء 22 مارس 2018.

وفتحت الدائرة أبوابها لاستقبال طعون المواطنين الذين لم تدرج أسماؤهم في القائمة المعلنة، حيث استقبلت الدائرة عددا من المواطنين المستائين من القائمة. هذا وقد عرفت عملية الإفراج عن قائمة المستفيدين من السكنات تعزيزات أمنية مشددة خوفا من ردة فعل الذين لم يسعفهم الحظ في الظفر بسكن اجتماعي خاصة أمام العدد الهائل من الطلبات على هذا النمط من السكن.

تجدر الإشارة إلى أن والي الولاية كان قد صرح في الايام المنصرمة بإشهار قوائم كل من السوقر، مدريسة وقرطوفة والحصة الثانية من 2000 وحدة ببلدية تيارت قبل نهاية الشهر.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 9 و 8 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

يسعد ربراب، مالك مجمع سفيتال في حوار مع قناة البلاد

نشر في :19:37 | 2018-09-16

البلاد اليوم: كل شيء عن التكوين المهني مع وزير القطاع محمد مباركي

نشر في :09:16 | 2018-09-12

البلاد اليوم: دخول مدرسي متعثر .. موسم درسي عصيب!

نشر في :12:54 | 2018-09-08

البلاد اليوم : من بكتيريا الى وباء الى لغز ..هل فعلا قضينا على الكوليرا ؟


أعمدة البلاد