فوزي غلام:" تلقيت تهديدات بسبب غيابي عن لقاء الكاميرون وفي الجزائر هناك من لا يتمن عملك "

حمل المسؤولية بطريقة غير مباشرة للفاف...

فوزي غلام
فوزي غلام

أجرى الدولي الجزائري فوزي غلام حوار مطول مع صحيفة "لاغازيت ديلو سبورت" الإيطالية، أين تطرق للعديد من النقاط، وأهمها قضية غيابه عن المباراة التي جمعت المنتخب الوطني ضد نظيره الكاميروني في إطار تصفيات مونديال روسيا 2018، وما صاحبتها من تأويلات، أين أكد غلام أنه عانى الأمرين ووصل الأمر لحد تلقيه لتهديدات، بحيث قال:" تلقيت تهديدات لأنني ضيعت مواجهة الكاميرون، رغم أنني كنت مصاب، والبعض يكون قد تناسى أنني لعبت العديد من المباريات الدولية وأنا مصاب ولم يسبق وأن تهاونت في كل مشاركاتي السابقة رفقة الخضر، لأن الإلتزام بتشريف الألوان الوطنية أمر لا نقاش فيه "

وأضاف مدافع نابولي الإيطالي قائلا : "قرأتُ بِأن البعض يتّهمني بِأني تحايلت ورفضت تلبية دعوة المنتخب الوطني، مُتحجّجا بِالمرض (نزلة برد)، واستعمالي اللقاح المضاد للزكام. كيف أسمح لِنفسي بِإرتكاب مثل هذه الأشياء؟ هذا نوع من الأذى المجاني!".

تجدر الإشارة إلى أن غلام كان قد ضيع مواجهة الكاميرون بحجة الإصابة والتي لعبت في الـ7 من أوكتوبر بياوندي، قبل أن يشارك بعدها بأسبوع مع نادي نابولي في الدوري الإيطالي، ما فتح باب التأويلات بخصوص غيابه عن موقعة الكاميرون، لدرجة أن الفاف قامت بإرسال طبيب لنابولي من أجل التأكد من صحة الإصابة التي يعاني منها غلام.

واختتم غلام تصريحاته قائلا: "يوجد في الجزائر صنفان: بعضهم يُثمّنون عملك، وبعض آخر يسعون لِتشويه صورتك".

وتجدر الإشارة إلى أن غلام يعاني حاليا من إصابة على مستوى الركبة، ألزمته إجراء عملية جراحية، ستبعده عن الميادين بحسب آخر التقارير الصحفية القادمة من إيطالية عن الميادين لمدة تفوق الشهر.

 

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة