لاعبو ليستر "يترجون" محرز للعودة.. وجيرارد يفتح النار عليه

رابطة اللاعبين تساند اللاعب وتبادر لاحتواء الأزمة

رياض محرز
رياض محرز

لا يزال لاعبو ليستر سيتي الإنجليزي، ينتظرون عودة زميلهم الدولي الجزائري، رياض محرز، الذي يواصل غيابه عن النادي منذ فشل انضمامه إلى مانشستر سيتي في "الميركاتو" الشتوي الذي انتهى الأربعاء المنصرم. وقال هاري مغواير مدافع "الفوكسيز" إن لاعبي الفريق سيرحبون بعودة رياض محرز الذي تم استبعاده من التشكيلة التي تعادلت (1-1) مع سوانزي سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز، عشية أول أمس بعد غيابه عن التدريبات ومحاولة الرحيل عن الفريق، حيث إن هذا التعثر يأتي بعد الهزيمة التي سجلها النادي، الأربعاء المنصرم، أمام إيفرتون بهدفين لواحد. وأضاف مغواير إنه لا توجد أي ضغائن من اللاعبين تجاه زميلهم الذي ربما يتعرض لعقوبة مالية لغيابه عن التدريبات، قائلا: "الفريق سيرحب بعودة رياض فهو بلا شك أحد أفضل اللاعبين في ليستر، الأمر يتعلق به وبوكيله وبالنادي لكننا سنرحب بعودته". علما أن إدارة "الثعالب"، كانت قد أقدمت، أمس، على وضع صورة محرز عند مدخل ملعب "كينغ باور" وكتبت عليها "كن شجاعا" كنوع من التحفيز للاعب الغاضب.

في سياق منفصل، ذكرت صحيفة "إكسبريس" صبيحة أمس، أن أفضل لاعب في "البريمر ليغ" سنة 2016، سيحاول مجددا الرحيل عن صفوف "الثعالب" في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يقال إن نادي آرسنال مهتم بالحصول على خدماته، خاصة في حال فشل الغانرز في ضم توماس ليمار من موناكو الفرنسي، وفي الوقت نفسه أشارت الصحيفة ذاتها إلى أن آرسنال لن يكون النادي الإنجليزي الكبير الوحيد المهتم بمحرز نهاية الموسم الجاري، بل إن ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد يراقبان أيضا عن كثب وضع محرز الذي سيغادر قلعة "الكينغ باور" دون شك.

 

"رابطة اللاعبين المحترفين" تتدخل لتسوية القضية

وفي سياق منفصل، كشفت صحيفة "الصن" البريطانية، أمس، أن رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية قامت بالاتصال بإدارة ليستر سيتي من أجل إنهاء أزمة محرز بأسرع وقت ممكن، مشيرة إلى أن النقابة اقترحت أن تدخل كطرف في النزاع لحل الأمور بصفة ودية، وتفادي تعقد وضعية اللاعب وطلبت الرابطة المذكورة تقريرا مفصلا بخصوص القضية، مؤكدة مساندتها للجناح الأيسر وبحثها عن إخراجه من مرحلة الاكتئاب التي يعيشها.

 

جيرارد: "تصرّف محرز لا يمت للاحتراف بصلة"

من جهته، انتقد ستيفن جيرارد، أسطورة نادي ليفربول الانجليزي، محرز، معتبرا أن ما قام به غير مقبول على الإطلاق، وذلك في حوار أجراه مع قناة "بيتي سبور" البريطانية، قائلا: "محرز لاعب رائع وبإمكانيات كبيرة، هناك العديد من وجهات النظر في قضيته"، مضيفا: "لكني لا أتقبل ما يقوم به في الفترة الأخيرة بالغياب عن التدريبات، فلا أحبذ لاعبين يتصرفون هكذا" وأردف أسطورة "الريدز" حديثه: "يحدث له الشيء نفسه الذي حدث لكوتينيو وفي الأخير رحل، أعتقد أنه سيرحل عن ليستر".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة