أمن علي منجلي يفكك عصابة أشرار خطيرة بينهم فتاة بقسنطينة

تفكيك جمعية أشرار تتكون من 03 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين19 و 24 سنة، لتورطهم في قضية تكوين جمعية أشرار لغرض إعداد جنحة السرقة بالتعدد.

تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي الأول بعلي منجلي بأمن دائرة الخروب أمن ولاية قسنطينة من تفكيك جمعية أشرار تتكون من 03 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين19 و 24 سنة، لتورطهم في قضية تكوين جمعية أشرار لغرض إعداد جنحة السرقة بالتعدد.

حيثيات القضية تعود إلى تلقي الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي الأول بعلي منجلي  العديد من الشكاوي من قبل 10ضحايا بخصوص تعرض مركباتهم من نوع " إيبيزا " إلى فعل السرقة أين استهدف الفاعلون المرآة العاكسة الخارجية لكلتا الجهتين للمركبة  بالإضافة إلى  العجلات الأربعة لمركبتين من نوع " بارتنار و رونو كليو " على مستوى الوحدة الجوارية 13 المدينة الجديدة و الأحياء المجاورة لها،على الفور باشرت الشرطة تحرياتها في القضية، لتردهم معلومات تفيد باستغلال السالفي الذكر إحدى الشقق الشاغرة إلى وكر لممارسة الفسق و الدعارة،  وبالاستغلال الجيد للمعطيات المتحصل عليها تم تحديد هوية أفراد الشبكة.

الخطة العملية المحكمة و الاحترافية العالية لقوات الشرطة مكنت من توقيف 03 أشخاص في أماكن مختلفة بالمدينة الجديدة علي منجلي.

كما قاد التحقيق المفتوح  إلى تورط السالفي الذكر في عمليات سرقة لواحق المركبات مع استغلال الشقة محل الشبهة في إخفاء المسروقات، وبمداهمة الشقة محل الشبهة تم توقيف فتاة تبلغ من العمر 23 سنة بداخلها مع استرجاع جزء من المسروقات الخاصة بالعديد من المركبات ،بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملفين منفصلين،الملف الأول بخصوص تكوين جمعية أشرار لغرض إعداد جنحة السرقة بالتعدد في حق 03 أشخاص ،الملف  الثاني بخصوص جنحة حماية الدعارة في حق 04 أشخاص من بينهم فتاة .
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  6. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  9. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  10. لهذا السبب.. غلق مؤقت لطريق وطني بين ولايتي بجاية وجيجل