كعوان: الفيديوهات التي تُنشر عشية الانتخابات تسيء للجزائر

دعا المواطنين لعدم الانصياع لها..

حذر، وزير الاتصال جمال كعوان من بعض  الأطراف التي تنشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عشية المواعيد الانتخابية، مشيرا إلى أنها تقدم صورة سوداوية عن الجزائر، مشيدا من جهة أخرى باحترافية الإعلام خلال الحملة الانتخابية التي أسدل عليها الستار أمس الاثنين.

وفي هذا السياق،  قال كعوان خلال تدشينه للمقر الاجتماعي للمؤسسة الوطنية للاتصال النشر والإشهار فرع التوزيع السريع بأولاد فايت، بالعاصمة، أن ظاهرة نشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على “اليوتوب” تتكرر عشية كل موعد انتخابي، معبرا عن استيائه لهذه الظاهرة.

 و في السياق نفسه، أكد جمال كعوان أن انتشار هكذا فيديوهات دليل على حرية التعبير في الجزائر، مشيرا إلى أن المواطن واع وله القدرة في المقارنة بين ما تحمله هذه الفيديوهات وحقائق الميدان. و عن التغطية الإعلامية للحملة الانتخابية، أشاد كعوان بالاحترافية والموضوعية التي طبعت تغطية وسائل الإعلام للحملة الإنتخابية لمحليات 23 نوفمبر الجاري، مؤكدا أن تغطية وسائل الإعلام العمومية للحملة كانت متميزة قائلا “ إن هذه الوسائل أدت عملها بكل مهنية واحترافية”.

من جهة أخرى، قال  وزير الاتصال  إن نفي الرّئاسة للقاء المزعوم بين المحامي والحقوقي فاروق قسنطيني وبوتفليقة لا يحتاج إلى تعليق وجاء ذلك بعد تناول العديد من المواقع الإلكترونية واليوميات، خبر لقاء قسنطيني برئيس الجمهورية الذي فنّدته الرئاسة لاحقا. 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات