Scroll To Top

"دي زاد جوكر" يوتيوبر السنة في أول طبعة من جوائز اليوتيوب الجزائرية

36 متنافسا حول لقب عدة فئات

المشاهدات : 148
0
آخر تحديث : 04:17 | 2017-10-23
الكاتب : زبير فاضل

تحت شعار "معا ضد العنصرية" نظم حفل الطبعة الأولى من "جوائز اليوتيوب الجزائرية" المعروفة باسم "آيا"؛ التي توجت اليوتيوبر الشهير شمس الدين العمراني المعروف باسم دي زاد جوكر بلقب يوتيوبر السنة في ختام الحفل المنظم في فندق شيراتون الجزائر ليلة أمس.

وأكد المتوج في تصريح ل"البلاد" بأنه سعيد باللقب. وأضاف "التتويج اليوم هو لنا جميعا نحن اليوتيوبر على غرار يوسف زروطة وأعضاء فرقة زنقة كرايزي". وتابع المتحدث "اليوم تأكيد على أن هناك طاقات ومواهب قادرة على تقديم الأحسن على اليوتيوب والتوجه إلى الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بإمكانيات بسيطة ومحدودة".

وقبله توجت عدة وجوه معروفة على اليوتيوب صوت لها الجمهور لاختيار الأحسن عن كل فئة وكانت نفس أجواء الفرح التتويج بعد تصويت دام أيام على منصة مخصصة لذلك على شبكة الأنترنيت وبإشراف محضر قضائي.

وعادت جائزة فئة الفكاهة لليوتيوبر مراد عودية؛ فيما فازت شيرين بوتلة عن فئة التجميل؛ وافتك فريق جيم الجزائر لقب فئة الرياضة ونالت جائزة مسلسلات الواب سلسلة "الجزائريون" لفرقة زنقة كرايزي وعاد لقب الفئة الخاصة بالموسيقى إلى "ميس شيماء".

تنظيم الحفل والمنافسة كان فكرة وتم تجسيدها في طبعة أولى في انتظار طبعة عربية حسب المنظمين. الحفل عرف حضور مشاهير عبر مختلف وسائط التواصل الاجتماعي ونجوم الشاشة و مدونين ومؤثرين بالإضافة إلى 36 متنافسا على جوائز المسابقة؛ التي شهدت طبعتها الأولى نجاحا مقبولا في انتظار الطبعة الثانية.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 3 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"لقاء الأسبوع" مع وزير الثقافة عز الدين ميهوبي (الحلقة كاملة)

نشر في :07:09 | 2017-12-10

المجاهد لخضر بورقعة يتحدث عن القدس ،زيارة ماكرون ،جرائم الاستعمار..و يخاطب الشباب

نشر في :07:48 | 2017-12-09

" بلا قيود " مع "عبد الرزاق مقري " رئيس حركة مجتمع السلم السابق

نشر في :06:58 | 2017-12-05

البلاد اليوم : إغتيال علي عبد الله صالح .. اليمن و المنطقة إلى أين ؟


أعمدة البلاد