25 أوت آخر أجل أمام مرشحي الأرندي لإيداع ملفاتهم

أويحيى يضع شروطا صارمة للترشح

أحمد أويحيى
أحمد أويحيى

 

 حدد الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى تاريخ 25 من الشهر الجاري كآخر أجل أمام الراغبين في الترشح للانتخابات المحلية لتقديم ملفاتهم، حيث ينتظر أن ينهي الأرندي عملية التحضير للمحليات واستكمال كل الولايات حيث شرع الحزب في عملية جمع قوائم الترشيحات للانتخابات لخوض المنافسة.

وتنفيذا لتعليمات الأمين العام للحزب أحمد أويحيى فقد بدأ التحضير الجدي للانتخابات على المستوى المحلي ويتم أسبوعيا تنصيب اللجان البلدية للتحضير للمحليات عن طريق المجالس الوطنية للحزب التي تشرف على الانتهاء من العملية التي توشك على أن تطوى نهائيا بعد أن حدد أويحيى تاريخ 25 أوت لإغلاق عملية إيداع ملفات الترشح للانتخابات البلدية والولائية القادمة والتي عرفت تقدما كبيرا في مختلف الولايات.

وشدد الامين العام للحزب في تعليمته على ضرورة اختيار مرشحين تتوفر فيهم شروط الكفاءة والنزاهة والمصداقية لكسب أكبر عدد من المجالس البلدية والمجلس الولائي من خلال التشاور مع أعيان البلديات والعروش والمجتمع المدني. كما جند الأمناء الولائيون وأعضاء المكتب الوطني للقيام بعقد ندوات ولقاءات رسمية بتزويد الراغبين في الترشح بكل المعلومات الضرورية التي يحتاجونها لتمكين المناضلين الراغبين في الترشح ضمن قوائم الحزب ممن تتوفر فيهم الشروط القانونية من تقديم ملفاتهم لدخول المنافسة.

هذا ويراهن الحزب على تحقيق نتائج جيدة خلال المحليات القادمة بعد أن عززت نتائج التشريعيات حظوظه حيث تحصل على مراتب جد متقدمة ويعول على أن يعزز صدارته باحتلال المراتب الأولى في المحليات القادمة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟