هذه مواقيت عمل مكاتب بريد الجزائر في شهر رمضان

بالنسبة لجميع الولايات

بريد الجزائر
بريد الجزائر

حدّد بريد الجزائر مواقيت العمل بمكاتبه  خلال شهر  رمضان من الساعة الـ9 صباحا إلى الساعة الـ16 زوالا بولايات شمال الوطن و من الساعة الـ8  صباحا إلى الـ13 زوالا بولايات الجنوب ، حسبما كشف بيان للمؤسسة يوم  الخميس.

و تفتح مراكز البريد أبوابها للمواطنين في جميع الولايات  من يوم الأحد إلى يوم الخميس ، أما بالنسبة لمؤسسات البريد العاملة بنظام الفرق فقد حددت ساعات العمل بها من  الـ8 و 30 د صباحا إلى الـ17 زوالا من يوم السبت إلى يوم الخميس و من الساعة  الـ9 صباحا إلى الـ15 زوالا بالنسبة للمؤسسات العاملة بنظام الخدمة المحدودة بما  فيها الشبابيك الملحقة و مراكز الايداع و التوزيع من السبت إلى الاربعاء من الـ9 صباحا إلى الـ13 زوالا يوم الخميس.

أما مواقيت العمل بالمراكز البريدية المتخصصة فقد حددت ساعات العمل من  الـ8 صباحا إلى  الساعة الـ17 زوالا و من الساعة الـ21 و 30 د ليلا إلى الـ8 صباحا بالنسبة لنظام  الفرق من يوم السبت إلى يوم الخميس و من الـ9 صباحا إلى الـ15 زوالا بالنسبة  للخدمة المحددة.

و فيما يخص ولايات الجنوب: أدرار و الأغواط و بسكرة و بشار و تمنراست و  ورقلة و إيليزي و تندوف و الوادي و غرداية فقد حددت ساعات العمل بها من  الـ8 صباحا إلى الـ15 زوالا (من الأحد إلى الخميس) بالنسبة للمصالح الإدارية و مراكز المالية.

أما بخصوص مؤسسات البريد العاملة بنظام الفرق فقد حددت ساعات العمل بها  من الـ7 صباحا إلى ال15 زوالا من السبت الى الخميس.

و بالنسبة للمؤسسات التي تعمل بنظام الخدمة المحدودة لاسيما الشبابيك الملحقة  و مراكز إيداع و التوزيع المفتوحة من السبت إلى الأربعاء فقد حددت ساعات العمل  بها من الـ7 صباحا إلى الـ13 زوالا و من الـ7 صباحا إلى الـ13 زوالا يوم الخميس.

أما المراكز البريدية المتخصصة فقد حددت ساعات العمل بها من الـ7 صباحا  إلى الـ16 زوالا (من السبت إلى الأربعاء بالنسبة للعمل بنظام الفرق) و من الـ7  صباحا إلى الـ 13 زوالا بالنسبة للخدمة المحدودة.

و بالنسبة ليوم الخميس فقد حددت ساعات العمل بالمراكز البريدية  المتخصصة من الـ7 صباحا إلى الـ11 زوالا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!