الاتحاد الدولي يؤهل إدريس سعدي مع الخضر

فيما جمد أندرلخت فكرة استقدامه

إدريس سعدي
إدريس سعدي

بات المهاجم إدريس سعدي قادرا على تمثيل ألوان المنتخب الوطني لكرة القدم بعد تأهيله من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم عقب الملف الذي أرسلته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بحر الأسبوع الماضي والذي يحوي أيضا رسالة الموافقة الخاصة باللاعب الذي ينشط في صفوف نادي كورتري في البطولة البلجيكية بطلب من المدرب الوطني جورج ليكنس الذي أعجب كثيرا بقدرات ومهارات اللاعب الذي سبق له وأن حمل ألوان المنتخب الفرنسي في الفئات الشبانية ما دفعه ليكون أمام حتمية تغيير جنسيته الرياضية.

وكان اللاعب قد قدم مستويات كبيرة مع بداية الموسم الرياضي مع فريقه وهو الأمر الذي شد انتباه المدرب الجزائري الجديد الذي يبحث عن حلول جديدة لتشكيلته النهائية التي سيلعب بها في بطولة أمام إفريقيا القادمة في الغابون، غير أن تواجده في القائمة النهائية في المحفل القاري القادم يبقى بين أيدي الرجل الأول على العارضة الفنية للخضر البلجيكي ليكنس.

من جهة أخرى جمد نادي أندرلخت البلجيكي فكرة جلب اللاعب في فترة التحويلات الشتوية القادمة، حيث لم يقدم الفريق أي عرض رسمي في هذا الجانب بسبب عدم التأكد من بقاء المدرب ويلار على رأس النادي البلجيكي في الفترة المقبلة وهو المدرب الذي يصر بشكل كبير على قدومه في فترة التحويلات الشتوية القادمة. يذكر أن اللاعب يعتبر ثاني أحسن هداف في البطولة البلجيكية بـ 9 أهداف.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد