إسقــــــاط شرط الإقامة للحصول على سكنات LPP وهذه شـــــروط التسجيل

لا قبول للمستفيدين من دعم الدولة أو العقار ..

أكدت المؤسسة الوطنية للترقية العقارية، أن المكتتبين الراغبين في اقتناء سكنات lpp يمكنهم التسجيل لاختيار الموقع في أي ولاية دون الالتزام بشرط الإقامة. كما كشفت المؤسسة عن رزنامة التسجيل عبر الموقع لاقتناء السكنات الترقوية.

وأعلنت المؤسسة أن بداية التسجيلات تخص 17 ولاية على أن تستكمل العملية لتشمل 16 ولاية في المرحلة الأولى، على أن تشمل باقي الولايات من أصل 39 على مدار ثلاثة أيام.

كما ذكرت المؤسسة بشروط الاستفادة من الصيغة. وأوضحت في بيان لها ذكرت فيه بأحكام للمرسوم التنفيذي رقم 14- 203 المؤرخ في السابع عشر من شهر رمضان 1435 الموافق لـ 15 جويلية 2014، حيث يحدد شروط الاستفادة لكل من لا يملك ولم يستفد من قبل من أي عقار أو تجزئة سكنية للزوج أو الزوجة.

كما يستفيد منها من لم يحصل من قبل من أي إعانة مقدمة من طرف الدولة. ويجب أن يتراوح المدخول الشهري للمترشح بين 10.8000 و 540000 دج (الزوج + الزوجة ).

كما دعت المؤسسة الراغبين في الترشح لاقتناء السكنات الترقوية مرافقتهم في استكمال الإجراءات التجارية مع البنوك المختارة من قبل المترشح.

وستكون التسجيلات وتخص الرزانامة المعلن عنها في اليوم الأول ولايات أدرار، الأغواط، باتنة، تبسة، جيجل، سطيف، سكيكدة، عنابة، ڤالمة، قسنطينة، ورڤلة، الطارف- الوادي، سوق أهراس- ميلة، غرداية وتقرت.

في حين خصص التسجيل يوم أمس في ولايات وهران، مستغانم، سيدي بلعباس، عين تيموشنت- تيارت، سعيدة، تيسمسيلت، تلمسان، بشار، البيض وغليزان، على أن يتم اليوم استكمال عملية التسجيل للراغبين في اقتناء سكنات lpp اليوم بكل من البويرة، المسيلة، عين الدفلى، البليدة- الشلف- الجلفة- المدية وبرج بوعريريج.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير

  8. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  9. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  10. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف