مديرية توزيع الكهرباء بالجلفة تُوضح بخصوص التذبذبات والإنقطاعات الكهربائية التي شهدتها الولاية

في بيان لها

البلاد نت – م.خ – أوضحت مديرية توزيع الكهرباء بولاية الجلفة، في بيان لها، عن الأسباب التي أدت إلى تذبذب وانقطاع في التموين بالطاقة الكهربائية التي شهدتها بعض مناطق الولاية، السبت المنصرم 12 جوان الجاري.

وقالت المديرية أنه تم بتاريخ السالف الذكر، تسجيل تذبذب وانقطاع في الكهرباء على مستوى مناطق دار الشيوخ، مليليحة، معلبة، بداية من الساعة الـ 19:40، حيث تم التدخل من طرف مصالح الفرق التقنية التابعة لإصلاح العطب الذي تسبب فيه تواجد غراب فوق الشبكة الكهربائية للمحول الهوائي رقم 300، حيث تم إعادة التموين بالطاقة، وذلك في حدود الساعة الـ 20:10.

وأضاف ذات المصدر التابع للشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز، أنه تم تسجيل نفس المشكل، على مستوى مناطق سند رحال، دلدول من الساعة 12:45 إلى غاية 12:50 سا، حيث تم إعادة التموين بالطاقة الكهربائية. فيما تم الدخل أيضا لإعادة تموين بالطاقة الكهربائية على مستوى مناطق حاسي بحبح ، حاسي العش والجهة الشمالية لحد الصحاري، التي سجلت فيهم انقطاعات على الساعة الـ 22:53 من نفس اليوم، وهذا بسبب خلل في القاطع الرئيسي للمنيع المتنقل بحاسي بحيح، وهذا الأخير تابع لشركة نقل الكهرباء "GRTE".

كما أشارت المديرية، أن فرق شركة نقل الكهرباء "GRTE" قد تدخلت لمدة يومين على مستوى المنبع المتنقل بحاسي بحبح وتم إصلاح العطب يوم 14 جوان على الساعة 08:17 صباحا. مؤكدة جاهزية فرقها لاتقنية لأجل إصلاح التدخل وإصلاح الأعطاب.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم