استمارات للمكتتبين لتشخيص النقائص في صيغة LPP

لرفع التحفظات التي عرفتها السكنات التي تم استلامها ..

دعت المؤسسة الوطنية للترقية العقارية، وفق تعليمة من وزارة السكن، مكتتبيها إلى ملء استمارات من قبل المكتتبين لتشخيص كل الحالات العالقة والنقائص ضمن ورشات الانجاز لصيغة الترقوي العمومي LPP.

وهذا خلال عقد جلسات عمل بين ممثلي المكتتبين والإطارات المسيرة للمؤسسة بصفة منتظمة للخروج بحلول نهائية ترضي الطرفين. وجمع الاجتماع كل من الأمين العام لوزارة السكن والعمران والمدينة ورئيس المؤسسة الوطنية للترقية العقارية مع ممثلي المكتتبين، على رأسهم “رضا ميلاط”، رئيس لجنة التنسيقية لمكتتبي الترقوي العمومي و«محمد سوكحال” على مستوى وزارة السكن والعمران والمدينة.

 حيث تم الاستماع إلى كافة الانشغالات التي رفعها المكتتبون إلى التنسيقية ولعل أهمها إيجاد طريقة موضوعية هادفة إلى كيفية تسديد مستحقات السكن بطريقة توافقية ومرافقة المؤسسة الوطنية للترقية العقارية للسادة المكتتبين ورفع التحفظات والنقائص التي عرفتها السكنات التي تم استلامها من طرف المؤسسة الوطنية للترقية العقارية. وبعد الاستماع إلى الانشغالات المطروحة، تم التأكيد على أخذ كل النقاط التي تم التطرق لها على محمل الجد وهذا بالتشاور مع وزارة السكن والعمران والمدينة والسلطات المحلية.

للإشارة، فقد أعطى المسؤول الأول عن المؤسسة الوطنية للترقية العقارية تعليمات من أجل الرفع من وتيرة الإنجاز بالمواقع السكنية وعلى وجه الخصوص أشغال التهيئة الخارجية وربط المشروع بشبكتي الكهرباء والغاز في أقرب وقت ممكن من أجل التحضير لتوزيع “كوطة” من هذه الصيغة نهاية رمضان.
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  9. بعد حادث وحدة تحضير المواد و التلبيد.. هذا هو الوضع في مركب سيدار الحجار

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا