Scroll To Top

زطشي : مرشحنا لإنتخابات "الكاف" هو من سيفوز بكرسي الرئاسة!

في تصريحات للتلفزيون العمومي ...

المشاهدات : 3879
0
آخر تحديث : 18:09 | 2021-03-05
الكاتب : البلاد.نت

البلاد.نت-  أكد رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، أن المرشح الذي ستسانده الجزائر في إنتخابات رئاسة "الكاف" المرتقبة في الـ12 مارس الجاري هو من سيفوز برئاسة أعلى هيئة كروية في إفريقيا.

وفي تصريحات للتلفزيون العمومي أمسية اليوم، أكد زطشي أن الشخصية التي ستساندها الجزائر في إنتخابات "الكاف" هو من سيتوج بالرئاسة.

بحيث قال:" يوم 12 مارس ستتعرفون على الشخصية التي ساندناها في إنتخابات رئاسة "الكاف"، وإن شاء الله من رشحناه هو من سيفوز بكرسي الرئاسة".

وبحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن "الفاف" ساندت المرشح الجنوب الإفريقي موتسيبي، الذي يتواجد في رواق جيد لرئاسة الكاف.

للإشارة، فإن 4 مرشحين يتنافسون على خلافة الملغاشي أحمد أحمد، وهم  أوغستين سنغور رئيس الاتحاد السنغالي، ونظيريه الموريتاني أحمد ولد يحيى، والإفواري جاك أنوما وباتريس موتسيبي مالك نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وفي ما يخص قبول الطعن الذي رفعه لدى "التاس"، بعد رفض ملف ترشحه لعضوية المكتب التنفيذي للفيفا، أكد زطشي أن هذا التأخير سيؤثر على حملته الإنتخابية لكنه سيسعى جاهدا خلال الأسبوع المتبقي على الإنتخابات لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

بحيث قال:" تم قبول الطعن شكلا من قبل "التاس"، في إنتظار الرد النهائي يوم 8 مارس بخصوص المضمون، حقيقة تأخر قبول الطعن يؤثر على حملتي الإنتخابية لعضوية الفيفا، لكن سأعمل جاهدا في ما تبقى من الوقت لتدارك كل شيء ".

ليضيف :" ما زال أمامنا بعض الوقت قبل إنتخابات 12 مارس، وإن شاء الله نوفق في هذه المأمورية، لأن ترشحي من ترشح الجزائر وسنواصل العمل لتحقيق الهدف المنشود ".

 

 


أعمدة البلاد